محمد رمضان يروي تفاصيل موقف محرج تعرضه له مع حنان ترك

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 يونيو 2023
محمد رمضان يروي تفاصيل موقف محرج تعرضه له مع حنان ترك

كشف الفنان المصري محمد رمضان عن أصعب المشاهد التي قدمها أمام الكاميرات خلال مسيرته الفنية، كان أمام الفنانة المعتزلة حنان ترك نتيجة خوفه من التمثيل أمامها في بداية مشواره الفني.

محمد رمضان يكشف تفاصيل أصعب مشهد له

وقال محمد رمضان في لقاء لها في برنامج كاربول كاريوكي مع الإعلامي السعودي هشام الهويس: "أصعب مشهد لي كان أول مرة أقف قدام كاميرا مسلسل درامياً ضخم مع الفنانة حنان ترك، والمشهد كان المفروض بقولها فيه بحبك، كنت طالع بحبها وهي مش واخدة بالها".

وتابع: "تعرضت لموقف محرج خلال المشهد مع حنان ترك وقفت قدامها وكلمة بحبك اللي المفروض أقولها لها مش عايزة تخرج من الرعب".

وأوضح أن سبب خوفه كان الكاميرات المسلطة عليه ووجود كافة فريق العمل والمخرج ومهندس الصوت ومساعدي الإخراج، قائلاً: "قالت لي أتكلم قول بحبك وقتها شاورت لها فعلا ومقدرتش أتكلم بس المشهد عدى".

محمد رمضان يكشف الأكثر تفاعلاً معه

وأكد أنه الأعلى أجراً في عالم المسلسلات مشيراً إلى أنه ما يزال المستحوذ على اللقب على مدار عدد من السنوات خاصة في موسم دراما رمضان.

وعن أكثر النجوم الذين يتفاعلوا معه عبر مواقع التواصل الاجتماعي أكد ان الفنانة هالة صدقي هي أكثر فنانة تضغط زر الإعجاب على صورها مشيداً بها وبمهاراتها في التمثيل

وحول ما شعر بالندم عليه في حياته الشخصية والعملية، أوضح أن هناك بعض المواقف والأزمات وقع فيها بدون قصد قائلاً: "في حاجات خاصة وفي عامة، بعض الأزمات التي حدثت في مشواري بدون قصد طبعًا لكن أسأت إدارة الأزمة"، وشدد على أنه لم يرفض على الإطلاق العمل مع فنانين بعينهم.

وعن أمنياته لأبنائه وزوجته، لفت إلى أنه يتمنى لزوجته أن يحفظها الله له ولأبنائه وأن يكون قادراً على إسعادها، أما أبناؤه فهو يتمنى لهم الصحة والعافية وأن يجمعهم الحب دائماً.

 وأشار محمد رمضان إلى أنه يتمنى أن يكون سبباً في تركيز زملائه في عملهم ومصدر الطاقة لهم لكي يقدموا ما هو جميل لحضورهم ومتمنياً أن يستمر في نجاحه وتطوره.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار