تسريب كشف رد فعل زوجة محمد حماقي بعد خطبته لمتسابقة على مسرح "ذا فويس"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 فبراير 2018
محمد حماقي وزوجته

تسبب تصرف الفنان محمد حماقي في الحلقة الثانية من برنامج "ذا فويس" The Voice في حالة من الربكة لدى الجمهور، الذين رغبوا في معرفة رد فعل زوجته نهلة الحاجري على تقديمه خاتم خطبة إلى المتسابقة المغربية شيماء عبد العزيز.

شاهدي أيضاً: "زفة" لمحمد حماقي ومشتركة ذا فويس والمسرح يشتعل لحظة تقديمه الخاتم لها

وكشفت صفحة مهتمة بأخبار الفن على انستقرام، أن مصادر مقربة من محمد حماقي أكدت أن زوجته نهلة الحاجري لم تكن تعلم بأمر الخاتم الذي قدمه زوجها إلى المتسابقة المغربية شيماء عبد العزيز، وإنها تفاجأت هي الأخرى مثل الجمهور.

وأضافت المصادر أن زوجة محمد حماقي لم تغضب من تصرف زوجها، ولم تعط للأمر أكثر من حجمه، حيث وجدت نهلة الحاجري أن ما فعله زوجها كان في منتهى الذكاء لأنه كسب المنافسة من بقية أعضاء لجنة التحكيم.

رد فعل زوجة محمد حماقي على خطبته لمتسابقة ذا فويس
وكانت رومانسية محمد حماقي في "ذا فويس" دفعت البعض للتساؤل عن موقف زوجته من غزله لبعض المتسابقات، حيث إنه في الحلقة الثانية تغزل في المتسابقة جيانا ليقول لها: "إنه ضغط على الزر بعد سماعه حلاوة صوتها، ليجد حلاوة أخرى بعد أن التف بالمقعد، ثم حلاوة ثالثة بعد أن شاهد ضحكتها، لتأتي الحلاوة الرابعة لو انضمت إلى فريقه".

كما استطاعت المتسابقة المصرية رنا عتيق أن تبهر محمد حماقي بجمال صوتها، ليصعد لها على المسرح خصيصاً من أجل اقناعها للانضمام إلى فريقه، وبالفعل انضمت لتعلن له قرارها بغناء مطلع من أغنيته "عارفة أحلى حاجة فيكِ".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار