محمد رمضان يتلقى عرضاً للجزء الثاني من جعفر العمدة وهذا رده

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 أبريل 2023
محمد رمضان يتلقى عرضاً للجزء الثاني من جعفر العمدة وهذا رده

كشف الفنان محمد رمضان عن حقيقة إنتاج جزء ثان من مسلسل جعفر العمدة بعد النجاح الذي حققه ضمن موسم دراما رمضان 2023، متحدثاً عن أسباب هذا النجاح.

محمد رمضان يرفض الجزء الثاني من جعفر العمدة

أوضح محمد رمضان خلال الجزء الأول من حواره مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة أنه تلقى بالفعل عرضاً من الشركة المنتجة لجعفر العمدة لتقديم جزء ثان إلا ان الأمر مرفوض منه ومن المخرج محمد سامي.

ولفت إلى أنه رفض من قبل تقديم أجزاء ثانية من بعض المسلسلات من بينها حبيشة والأسطورة والبرنس لأنه يفضل تقديم شخصيات جديدة ومختلفة.

وحول بعض تفاصيل شخصية جعفر العمدة، علق محمد رمضان قائلاً: "جعفر العمدة رجل شعبي ولكن عنده أصل وانتماء لمنطقته، متحضر جدًا مع المرأة، لم نراه يتعامل معها بشكل سئ".

وتابع: "تركيبة علاقته بأمه، كيف بكل هذا النفوذ هو ضعيف أمام أمه، وكيف يحترم أخوه وحريص على مشاعره بجانب حكمه بالمعروف وطريقة جلسته المفضلة عند راقصة معتزلة".

محمد رمضان يحدث عن نجاح جعفر العمدة

وحول النجاح الذي حققه المسلسل، علق: "الحمد لله إن تعبي مراحش هدر، ومذاكرتي الشخصية ما قبل التصوير، وتم اقتراح عمل جزء ثاني لكننا رفضنا تمامًا".

ولفت إلى أن المسلسل نجح في جمع جميع الشرائح لمشاهدته لكونه يحمل عناصر متكاملة بشكل مبهر، مشيراً إلى أن نجاح المسلسل يعد منظومة متكاملة من الورق القوي والممثلين الناجحين.

وأشار إلى أنه لا يحمل بعض صفات جعفر العمدة قائلاً: "أنا محمد رمضان، مقدرش أتجوز أربعة، زوجتي مالية حياتي، ومعنديش الفراغ العاطفي أو الوقتي إني أعمل كدا، هو يدوب اليوم متقسم على واحدة".

وأوضح أنه يشعر بالانتماء لجيل عادل إمام ومحمود عبد العزيز وأحمد زكي فضلاً عن شعوره بالانتماء لجيل آخر غير جيله الحالي، مشيراً إلى أن الفارق بين الجيل القديم والحالي، أن الأول كان يتميز بالمهنية أكبر ويعمل طوال السنة وليس في شهور معينة من العام.

وأشار إلى أنه بمجرد حصوله على أموال كافية، اشترى مكتبًا، ليكون مقرًا لأعماله، رغم أنه في البداية لم يكن يحتاجه، موضحًا أنه ينتمي لمهنة الفن بجميع أنواعه طوال السنة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار