محمد رمضان يُشارك فيديو له من اليونان ويُعلق: "ملك السهر في أثينا"

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 يوليو 2023
محمد رمضان يُشارك فيديو له من اليونان ويُعلق: "ملك السهر في أثينا"

شارك الفنان المصري محمد رمضان مقطعًا مُصورًا مع متابعيه عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، يظهر خلاله وهو يسهر في أحد الأماكن في أثينا حيث يتواجد رمضان في اليونان هذه الأيام.

خلال وجود رمضان مع أصدقائه، دعاه أحد المطربين لمشاركته الغناء على المسرح. وصعد محمد رمضان وسط استقبال حافل من الحضور ليغني أغنية "يا حبيبي". صاحب رمضان الفيديو بتعليق يصف خلاله نفسه قائلًا "ملك السهر في أثينا".

صورة محمد رمضان مع محمد صلاح

يُذكر أن الفنان المصري محمد رمضان كان قد شارك مع متابعيه مؤخرًا عبر إنستغرام صورة جمعته بلاعب كرة القدم البارز، محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، أثناء قضائهما العُطلة الصيفية.

صاحب محمد رمضان الصورة التي شاركها بتعليق يقول خلاله: "يا حبيبي يا مو". خلال تصريحات سابقة كان رمضان قد تحدث عن علاقته بنجم ليفربول محمد صلاح، مُضيفًا أنهما أصدقاء وعلى تواصل باستمرار. فقال خلال أحد التصريحات التليفزيونية: "أنا ومحمد صلاح أصدقاء جدًا، يمكن الناس متعرفش ده، لكننا أصحاب ودائمًا على تواصل مع بعض".

أيضًا، يُذكر أن مسلسل "جعفر العمدة"، الذي قام ببطولته محمد رمضان، والذي عرض في موسم رمضان 2023، كان قد لاقى نجاحًا جماهيريًا كبيرًا. وقد شارك رمضان البطولة كلًا من: هالة صدقي، إيمان العاصي، زينة، منة فضالي وأحمد داش، وجاء المسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي. ترددت الأنباء أيضًا أن رمضان قد تعاقد على تقديم الجزء الثاني من مسلسل "جعفر العمدة" في رمضان 2024، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار