ظهور نادر: محمد رمضان يُشارك صورته مع والديه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 يوليو 2023
ظهور نادر: محمد رمضان يُشارك صورته مع والديه

شارك الفنان المصري محمد رمضان عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، صورة له تجمعه بوالديه من أعلى يخت، أثناء استمتاعهم بإجازتهم الصيفية. فيما يُمثل أول ظهور له برفقتهما منذ فترة طويلة. صاحب رمضان مشاركته بتعليق يقول خلاله: "أجمل هدية من ربنا أبويا وأمي ربنا ما يحرمني أبدًا من رضاهم ودعاهم ويارب بارك في صحتهم وعمرهم".

ظهور نادر: محمد رمضان يُشارك صورته مع والديه

ظهور نادر: محمد رمضان يُشارك صورته مع والديه

كان رمضان قد شارك متابعوه سابقًا، عبر حسابه على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، مقطعًا مُصوّرًا يظهر خلاله وهو يغني مع مجموعة من الأطفال في مراسي بالساحل الشمالي. يمضي رمضان إجازته الصيفية في الساحل الشمالي. وخلال الفيديو الذي شاركه يظهر رمضان وورائه مجموعة من الأطفال يغنون معه أغنية Come baby come ووقف هو يصورهم ويغني معهم وقد صاحب الفيديو بتعليق يقول خلاله: "نشيد أطفال مراسي".

يُذكر أن محمد رمضان ينتظر طرح فيلمه الجديد "عالزيرو"، ضمن موسم أفلام صيف 2023، وكان المخرج محمد العدل قد صرح بأن الفيلم سيعرض بداية من يوم 2 أغسطس المقبل. كانت آخر أعمال رمضان مشاركته في مسلسل "جعفر العمدة"، والذي عرض في موسم رمضان 2023، ولاقى نجاحًا جماهيريًا كبيرًا. وقد شارك رمضان البطولة كلًا من: هالة صدقي، إيمان العاصي، زينة، منة فضالي وأحمد داش، وجاء المسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي. ترددت الأنباء أيضًا أن رمضان قد تعاقد على تقديم الجزء الثاني من مسلسل "جعفر العمدة" في رمضان 2024، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار