أحمد الفيشاوي يُشارك متابعيه احتفاله بعيد ميلاد شقيقه

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 مارس 2024
أحمد الفيشاوي يُشارك متابعيه احتفاله بعيد ميلاد شقيقه

شارك الفنان المصري أحمد الفيشاوي مع متابعي حسابه عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، احتفاله بعيد ميلاد شقيقه عمر.

احتفال أحمد الفيشاوي بعيد ميلاد شقيقه

عبر إنستغرام، شارك أحمد الفيشاوي مع تابعيه احتفاله بعيد ميلاد شقيقه، حيث نشر مجموعة من الصور التي توثق للحظات من الاحتفال، وظهر أحمد الفيشاوي خلال الصور حاملاً لقالب الكيك المزين بصورة شقيقه.

أحمد الفيشاوي

أرفق أحمد الفيشاوي الصور التي شاركها بتعليق عبر خلاله عن مدى محبته لشقيقه، قائلاً: "عيد ميلاد سعيد يا أخي، أنت تملأ حياتنا وقلوبنا بالحب والسعادة، شكرًا لك حبيبي". رد عمر على المنشور عبر تعليق قال خلاله: "كان أفضل يوم على الإطلاق، شكراً أخي".

أحمد الفيشاوي

الفنان أحمد الفيشاوي وشقيقه عمر، هما ابنا الفنان الراحل فاروق الفيشاوي والفنانة المعتزلة سمية الألفي.

مؤخراً، كشفت الفنانة المصرية مي سليم عن حقيقة خبر زواجها من مواطنها أحمد الفيشاوي، وهو الخبر الذي انتشر عندما نشرت مي سليم صورة لها عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي وهي تجلس بجوار أحمد الفيشاوي بفستان زفاف أبيض. كشفت مي أن هذه الصور تم التقاطها أثناء تصوير أحدث أعمالها الفنية وهو فيلم "نقدر ظروفك" الذي تشارك فيه مع أحمد الفيشاوي. وأضافت أنها والفيشاوي أعجبتهما الصور لدرجة أنهما قررا مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

يُعدّ فيلم "بنقدر ظروفك" هو أحدث أعمال أحمد الفيشاوي ومي سليم الفنية ويُشارك في بطولته كل من: نسرين طافش، محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول. ويأتي الفيلم من تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار