بكلمات رومانسية: كريم فهمي يُشارك متابعيه احتفاله بيوم ميلاد زوجته

  • تاريخ النشر: السبت، 03 فبراير 2024
بكلمات رومانسية: كريم فهمي يُشارك متابعيه احتفاله بيوم ميلاد زوجته

شارك الفنان المصري كريم فهمي مع متابعي حسابه عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، احتفاله بعيد ميلاد زوجته، بكلمات رومانسية مؤثرة.

كريم فهمي يحتفل بعيد ميلاد زوجته

عبر إنستغرام، شارك كريم فهمي مقطع فيديو جمع خلاله عدد من اللقطات التي توثق لبعض اللحظات المميزة التي جمعته بزوجته على خلفية أغنية "شكراً" للفنان عمرو دياب.

أرفق فهمي الفيديو برسالة شكر لزوجته على وقوفها إلى جواره خلال الأوقات الصعبة والأزمات، قائلاً: "واقفة جنبي من البداية مع أني بقصر كتير في حقك عشان كدة قررت أقولك في عيد ميلادك أنا آسف على أي لحظة تعبتي أو زعلتي فيها مني".

بكلمات رومانسية: كريم فهمي يُشارك متابعيه احتفاله بيوم ميلاد زوجته

كان من المُقرر أن يُشارك كريم فهمي في موسم دراما رمضان 2024 بمسلسل جديد يحمل اسم "220 يوم". وذلك بعد غيابه عن المشاركة في ماراثون الدراما الرمضاني منذ أربعة أعوام، لكن الشركة المنتجة للمسلسل أعلنت مؤخراً عن عدم مشاركة المسلسل في دراما رمضان هذا العام.

كانت آخر مشاركات كريم فهمي في دراما رمضان من خلال مشاركته في مسلسل "ونحب تاني ليه" مع مواطنته الفنانة ياسمين عبد العزيز عام خلال موسم دراما رمضان 2020. أيضاً ظهر كريم فهمي  كضيف شرف خلال بعض الأعمال، منها مسلسل "الكتيبة 101"، بطولة عمرو يوسف وآسر ياسين، والذي جاء من تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة. ومسلسل "سره الباتع"، والذي جاء من بطولة أحمد السعدني وأحمد فهمي، ومن إخراج خالد يوسف.

وفي رمضان 2021 ، شارك كريم فهمي كضيف شرف أيضاً خلال مسلسل "الاختيار 2"، مع كريم عبد العزيز وأحمد مكي، وجاء المسلسل من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار