محمد عبده يعيش أجواء احتفالية وحماسية وفرحة في منطقة نجران

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 يوليو 2023
محمد عبده يعيش أجواء احتفالية وحماسية وفرحة في منطقة نجران

استقبل أهالي منطقة نجران في الممكلة العربية السعودية، الفنان محمد عبده، بالورد والاحتفال ضمن زيارته الأولي للمنطقة، لإحياء حفل فني ضمن فعاليات "جولة المملكة 2023" التي تنظمها الهيئة العامة للترفيه، حيث جاءت الأجواء احتفالية مليئة بالورد والأهازيج النجرانية، من قبل أهالي المنطقة التي كانت بانتظار لحظة وصوله، وتفاعل معهم الفنان، وشارك في هذه الأجواء مع متابعيه عبر صفحاته على السوشيال ميديا.

محمد عبده يشيد بمنطقة نجران

وأشاد الفنان محمد عبده، فور وصوله بمنطقة نجران وتراثها، معبراً عن سعادته بزيارتها لأول مرة، ويبدو أن هذه الزيارة لن تنسى من قبل فنان العرب محمد عبده، وستبقى في ذاكرته طويلاً بعد الاستقبال الحافل والرائع والحماسي والأجواء الاحتفالية له من قبل أهالي المنطقة.

محمد عبده يعيش أجواء احتفالية وحماسية وفرحة في منطقة نجران

محمد عبده يتجول في منطقة نجران

وقال محمد عبده، خلال فيديو انتشر له على موقع "تويتر"، أثناء تجوله في منطقة نجران، "نجران البلد اللي أول مرة أزورها حقيقة ، يعني الزيارة كمان معها حفلة يعني مناسبتين حلوة وسعيدة لي"،  كما تجول الفنان محمد عبده في منطقة الأخدود الأثرية، كما أبدى إعجابه بالاهتمام الكبير بالمنطقة التاريخية التي تقع على مساحة 5 آلاف كيلو متر.

كما زار أيضاً مركز الزوار الذي يعرض تاريخ المكان وبعض المعلومات عن قصة أهل الأخدود، مع عرض فيلم وثائقي عن المنطقة.

زيارة محمد عبده لمنطقة نجران

تناقلت العديد من الصفحات على موقع تويتر عدد من الفيديوهات، لحظة وصول الفنان محمد عبده إلى المنطقة وتجوله فيها، معبرين عن سعادتهم بوجوده وتفاعله من الجميع.

حفل محمد عبده في فعاليات جولة المملكة

يذكر أن  زيارة الفنان محمد عبده إلى منطقة نجران، تأتي من أجل إحياء أول حفل فني له بالمنطقة،وذلك بعد اعتمادها ضمن فعاليات "جولة المملكة" التي بدأت منذ الأسبوع الماضي بحفلة للفنان خالد عبدالرحمن، بمبادرة من الهيئة العامة للترفيه.

وتقام حفل محمد عبده بنجران اليوم الجمعة، بمركز الأمير مشعل بن عبدالله للمؤتمرات والفعاليات، ضمن حفلات جولة المملكة 2023 التي تستمر حتى نهاية شهر سبتمبر المقبل، وهي إحدى مبادرات الهيئة العامة للترفيه الهادفة لتلبية الرغبات الترفيهية لسكان وزوار المناطق المختلفة بالمملكة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار