فرح الهادي تصدم عقيل الرئيسي بطريقة احتفالها بعد عمليته

  • تاريخ النشر: السبت، 17 ديسمبر 2022
فرح الهادي تصدم عقيل الرئيسي بطريقة احتفالها بعد عمليته

صدمت الفنانة الكويتية فرح الهادي، زوجها عقيل الرئيسي بطريقة احتفالها بتعافيه من عملية تجميل الأنف التي خضع لها مؤخراً وظهر بضماضة على وجهه خلال الفترة الماضية.

فرح الهادي تصدم عقيل الرئيسي

ونشرت فرح الهادي، فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام وهي تهدي زوجها عقيل الرئيسي كيكة على شكل أنف كبيرة وكتبت عليها: "مبروك الخشم الجديد".

ووقف عقيل الرئيسي بجانب فرح الهادي لاستعراض الكيكة التي احضرتها له بمناسبة خضوعه للعملية متعجباً من حجم الأنف التي شكلتها الكيكة.

وسخر عقيل الرئيسي من حجم الهدية التي جهزتها فرح الهادي معتبراً أنها محاولة منها لتذكره بحجم أنفه قبل الخضوع للعملية قائلة: "شايفين جابت لي خشمي القديم".

وتداركت فرح الهادي الموقف نافية أن يكون هذا المقصود من إحضار الكيكة مؤكدة أنها تريد الاحتفال بالعملية قائلة: "لا ما أقصد بس مبروك".

وتبادل الثنائي المزاح بعد أن قرر عقيل الرئيسي قطع جزء من الأنف من أجل تذوق الكيكة، إلا أن فرح الهادي ردت ساخرة: "لا حرام أنفي".X

ووجهت فرح الهادي رسالة إلى المتابعين موضحة أنها قررت اعتبار هذا الأمر مناسبة والاحتفال به قائلة: "مبروك يا جماعة نستقبل هدايا حق خشم عقيل هذه راح تصير مناسبة نحتفل بيها".

عمليات تجميل عقيل الرئيسي

عقيل الرئيسي يشارك جمهوره بتفاصيل عمليات التجميل التي يخضع لها، فهذه ليست المرة الأولى التي يخضع فيها لواحدة، وفي يونيو 2018 كشف عقيل الرئيسي أن فرح الهادي طلبت منه الخضوع لعملية حقن بوتكس للتخلص من التجاعيد، وهو ما فعله استجابة لطلبها.

وتلقى عقيل الرئيسي أيضاً حقن بلازما في الشعر للحفاظ عليه من التساقط، كما طلب من طبيبه الخاص أن يجعله في جمال النجم الهندي شاروخان، وانتقد الفنان الكويتي إخفاء بعض النجوم لعمليات التجميل التي يخضعون لها مؤكدا أن هذا يعد خداعا للجمهور.

وبعد خروج عقيل الرئيسي من العملية، كتبت فرح الهادي "حمد الله على السلامة"، بينما بدأ بالحديث وهو لا يزال تحت تأثير المخدر، وقال: "صحيت من غرفة العمليات أقول لهم وين زوجتي".

وشاركت الفنانة الكويتية فرح الهادي متابعيها عبر تطبيق سناب شات، بمقطع فيديو أوضح أول ظهور لزوجها الفنان عقيل الرئيسي من غرفة العمليات، بعد إجراء عملية تجميل في أنفه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار