فرح الهادي تبهر الجمهور بطريقة تنكرها للاحتفال بعيد الهالوين

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 أكتوبر 2022
فرح الهادي تبهر الجمهور بطريقة تنكرها للاحتفال بعيد الهالوين

أثارت مشهورة سناب شات الكويتية فرح الهادي، الجدل بطريقة تنكرها للاحتفال بيوم الهالوين، وهو اليوم الذي يتنكر فيه الأشخاص في أزياء مرعبة.

فرح الهادي تحتفل بعيد الهالوين

ونشرت فرح الهادي فيديو لخطوات وضعها المكياج من أجل التنكر للاحتفال بالهالوين، حيث ظهرت في البداية بدون مكياج إلى أن وصلت إلى النتيجة النهائية.

ووضعت فرح الهادي الكثير من مساحيق التجميل الملونة على وجهها، ولونت الجزء الأمامي من شعرها باللون البينك، لتحصل على لوك المهرج.

واعتمدت فرح الهادي في إطلالتها لـ الهالويين على زي باللون الأسود لم تكشف عنه كاملاً واكتفت فقط بالتركيز على خطوات وضع المكياج على وجهها ورقبتها.

وانقسمت التعليقات على الفيديو ما بين الإشادة بموهبة فرح الهادي في التنكر ووضع المكياج وما بين الهجوم والانتقاد بسبب الاحتفال بعيد الهالوين.

وجاءت التعليقات التي تشيد بها من المتابعين قائلين: "بغض النظر عن الخبال اللي يصير حقيقة مبدعه"، "إحقاقا للحق هي شاطرة جدا بس حوار الاحتفال بالهالوين دا مش لايق عالعرب كلهم ولا استثني أحد"، "فنانه صراحة بغض النظر عن موضوع الاحتفال لكنها مبدعه وفنانة"، "شاطره هذه الموهبة والإبداع"، "مبدعه هالادميه بالرسم بالميكب م شاء الله تبارك الله".

يذكر أن العام الماضي خلال الاحتفال بعيد الهالوين استوحت الفنانة الكويتية فرح الهادي إطلالتها من لادي غاغا، حيث اعتمدت على الشعر الأشقر، تشقير الحواجب والمكياج القويّ المرتكز على أحمر الشفاه الصارخ. كما اعتمدت الزيّ الأسود المّرفق بقفازات وقطع معدنية تمتد على الأصابع.

عيد الهالوين

ويعود أصل عيد الهالوين الذي يصادف يوم 31 أكتوبر من كل عام، إلى مهرجان إيرلندي قديم قبل مئات السنين.

وأصل عيد الهالوين يعود لمهرجان "سوين" في حضارة سيلتك الأيرلندية قبل ألفي عام، حيث احتفلوا بالعام الجديد في الأول من نوفمبر/تشرين الثاني، وفي معتقدات السلتيك، فإن 31 أكتوبر يمثل آخر يوم للصيف، قبل بدء الشتاء القاتم، وهو اليوم الذي يخرج فيه الأموات للأرض، وفقا لمعتقداتهم.

واحتفالا بهذا اليوم، أقام السكان احتفالا لطرد الأرواح، وأشعلوا النيران وقدموا القرابين، وارتدوا أقنعة وأزياء، وأصبحت حدثا سنويا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار