أجواء المرح تسيطر على محمد عبده ورابح صقر في كواليس ليلة طلال مداح

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 فبراير 2023
أجواء المرح تسيطر على محمد عبده ورابح صقر في كواليس ليلة طلال مداح

سيطرت حالة من البهجة والمرح على الفنان السعودي محمد عبده، والفنان رابح صقر، خلال كواليس حفل ليلة صوت الأرض التي أقيمت في الرياض على مسرح محمد عبده ارينا، تكريماً للفنان الراحل طلال مداح على مسيرته الفنية الناجحة.

محمد عبده ورابح صقر يغنيان معاً

وحرص محمد عبده ورابح صقر على تقديم غنائي معاً على أنغام لك جناح ولك جناح، وما نطير إلا سوا، من أغنية يا مسافر للجفا، وذلك خلال تواجدهما معاً قبل بدء الحفل.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو الذي جمع بين محمد عبده ورابح صقر من داخل السيارة وهما يغنيان سوياً وتسيطر عليهم حالة من المرح والبهجة خاصة بعد أن تشابكت أيديهم على هيئة طائر لتتماشى مع كلمات الأغنية.

ونشر الحساب الرسمي لشركة روتانا على تطبيق إنستغرام الفيديو وعلقت عليه قائلة: "لك جناح ولي جناح ..ومانطير إلا سوا... فنان العرب محمد عبده وصقر الأغنية الخليجية رابح صقر في طريقهم لحفل ليلة صوت الأرض".

وتحدث محمد عبده عن الحفل معبراً عن سعادته بالمشاركة في الاحتفاء بالفنان طلال مداح، معلقاً على الحفل قائلاً: "احنا جايين علشان هو يحتفي بينا ويكرمنا".

وتابع: " ما سمعتم عن ألف ليلة وليلة، نحنا خلصنا الألف والواحد، هذي ليلة تجمع الألف ليلة، حدث ما صار ولا راح يصير، اجتمع 64 فنان في حب السعودية، وفي الانفتاح السعودي الثقافي والفني، وفي ليلة طلال مداح، هذا حدث كبير".

ليلة صوت الأرض تكريماً لطلال مداح

وكان حفل ليلة صوت الأرض قد انطلق مساء أمس الأربعاء على مسرح محمد عبده أرينا في بوليفارد رياض سيتي، بحضور ومشاركة عدد كبير من أهم نجوم وفناني العرب والخليج.

ليلة صوت الأرض شهدت مشاركة 40 فناناً من كبار نجوم الخليج والعالم العربي من ضمنهم أنغام، عبد المجيد عبد الله، عبد الله الرويشد، نبيل شعيل، عبادي الجوهر، أسما لمنور، صابر الرباعي، محمد عبده، أصالة، هاني شاكر، وليد توفيق، عمر عبد اللات، عبود خواجة.

واستخدمت تقنية الهولوغرام المتقدمة لإظهار طلال مداح بنفسه للغناء خلال حفل التكريم، بالإضافة إلى عرض أبرز مقتنياته خلال حفل ليلة صوت الأرض الذي احتفى به

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار