ابن فؤاد المهندس يكشف سبب ضرب والده لفنان شهير في الكواليس

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 مايو 2022
ابن فؤاد المهندس يكشف سبب ضرب والده لفنان شهير في الكواليس

كشف محمد فؤاد المهندس، نجل الفنان الراحل فؤاد المهندس، إن والده اعتداء بالضرب على فنان أثناء العمل في عرض مسرحية.

وقال محمد فؤاد المهندس، إن والده كان يشعر بالعصبية حينما يخرج ممثل عن النص في المسرحية، مشيرًا إلى واقعة حدثت حينما خرج الفنان محمد أبو الحسن خرج عن النص بكلمة واحدة ضربه الفنان فؤاد المهندس بـ"الشلوط".

وشارك الفنان محمد أبو الحسن مع نجم المسرح والكوميديا فؤاد المهندس في مسرحية "سك على بناتك". وأشار نجل الفنان فؤاد المهندس أن هذه الواقعة كانت لآن الأستاذ يقدر خشبة المسرح.

انفعال فؤاد المهندس على المسرح

قال محمد فؤاد المهندس في  حواره في برنامج "مساء دي إم سي" المذاع على فضائية "دي إم سي"، إن الأستاذ فؤاد المهندس كان يذهب إلى المسرح قبل ميعاد عرض المسرحية التي يشارك فيها بفترة حتى يطمئن على فريق العمل المشارك.

وذكر أن والده لا يحب التحدث مع أحد قبل بدء العرض المسرحي بربع ساعة، وربما هذا الموقف ظهر جليًا حينما انفعل الأستاذ فؤاد المهندس على الإعلامي مفيد فوزي.


 

انفعل الأستاذ فؤاد المهندس على الإعلامي مفيد فوزي أثناء رغبة الأخير إجراء حوار قبل دخول المهندس على خشبة المسرح ويسأله عن شعوره قبل فتح الستار والخروج إلى الجمهور، لينفعل فؤاد المهندس على مفيد فوزي، ويطالبه بصوت عالِ: "من فضلك يا أستاذ مفيد.. مش وقته دلوقتي".


وسرد نجل فؤاد المهندس لحظات ما قبل بداية العرض المسرحي، وقال: "والدي كان يقرأ القرآن قبل بداية العرض المسرحي الخاص به".

فؤاد المهندس والموهبة الربانية

كان يعشق فؤاد المهندس التمثيل منذ نعومة أظافره، إذ أنه بدأ رحلته مع التمثيل بتقليد المدرسين وأصدقائه في المدرسة، وحينما أبدى رغبته في التمثيل رفضت والدته بينما وافق والده.

بدأ الأستاذ فؤاد المهندس في البحث عن فرص للعمل في مجال التمثيل، فبحسب نجل المهندس، فإن والده التحق بفريق التمثيل بالجامعة حينما دخل كلية التجارة، ولم يدرس التمثيل في معهد السينما أو المسرح إنما كانت موهبة من الله.

وكشف نجل المهندس أن والده كان يحب نجيب الريحاني، وطلب الأخير منه الابتعاد عن تقليده والتمثيل بطريقته الشخصية. ولعل ذلك ساعد المهندس على تشكيل طريقة جديدة في الكوميديا حتى أطلق عليه لقب مهندس الكوميديا.

وأشار محمد فؤاد المهندس إلى أن عائلته بالكامل تمتلك الحس الكوميدي، قائلًا: "عائلتنا عائلة كوميدية بداية من جدتي وجدي ووصولا إلى فؤاد المهندس".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار