شكوك حول انفصال محمد عطية وميرنا الهلباوي مجدداً

  • تاريخ النشر: السبت، 21 أغسطس 2021
شكوك حول انفصال محمد عطية وميرنا الهلباوي مجدداً

رغم إعلان الفنان محمد عطية وخطيبته الإعلامية ميرنا الهلباوي عودة علاقتهما بعد فسخ الخطوبة منذ أيام قليلة إلا أن الشكوك تجددت حول انفصالهما للمرة الثانية.

شكوك حول انفصال محمد عطية وميرنا الهلباوي مجدداً

الشكوك حول انفصال محمد عطية وميرنا الهلباوي للمرة الثانية جاءت بعد أن قام كلاً منهما بإلغاء متابعة الآخر على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام وحذف الصور التي تجمعهما مرة أخرة وهو ما اعتبره البعض تأكيد على الانفصال مرة ثانية.

وتجاهل محمد عطية تهنئة ميرنا الهلباوي بعيد ميلادها ليثير الثنائي التكهنات حول مصير علاقتهما.

وكتبت ميرنا الهلباوي عبر حسابها رسالة أثارت حيرة الجمهور قائلة: "اليوم مر عام آخر من عمري، عام أدركت فيه دروسًا جديدة.. قاسية ممكن، ولكنها كانت ضرورية في رحلة البحث عن الحقيقة.. عام تسارعت فيه ضربات قلبي بمنتهى العنف.. تارة في الفرح وتارة أخرى في الحزن وكل ما كنت أتمناه هو السكينة..عام من لوم نفس وجلد ذات ظل يأكل أجزاء من روحي حتى أوشكت على التبخر".

وأضافت: "اليوم أستقبل عاما جديدا..عام أتمنى فيه أن أصبح أقل تجريحًا لذاتي وأكثر تقديرًا لروحي..عام أتمنى فيه التصالح مع فكرة النهاية والفشل وتقبُل إسدال الستار.. عام أتمنى فيه الإيمان بأن لكل شيء نهاية دون الخوض في مهاترات تقتص من سكينة نفسي".

واستطردت: "عام من الإقبال على كل ما هو جديد والتغلب على مخاوفي. عام جديد من الأحلام والفراشات والضحكات والأحضان الدافئة.عام جديد من الإقبال على الحياة بكل ما أوتيت من قوة وتجاهل دماء قلبي التي زينت طريقي.عام جديد مني أنا كما عهدت نفسي دائمًا.. أرمم نفسي وأزيّن ثقوب روحي بورود من حقل الحياة حتى لو شائكة".

انفصال محمد عطية وميرنا الهلباوي

وقع الانفصال بطريقة مفاجئة، إذ أن كل هذه الأحداث السابقة لم يتخللها أي واقعة تشير من قريب أو بعيد عن وجود اختلاف في وجهات النظر؛ أو تشي بسوء تفاهم بين محمد عطية وميرنا الهلباوي.

وبينما يستمتع محمد عطية مع أصدقائه بقضاء عطلته الصيفية بأحد الشواطئ، كتبت ميرنا الهلباوي معلنة انفصالهما عبر خاصية القصص القصيرة لحسابها على إنستغرام: "سينجل الحمد لله على كل شيء

وحذفت ميرنا صورها مع محمد عطية والتي نشرتها على حسابها طوال فترة خطبتهما، فيما لم تكشف عن أسباب الانفصال، وحذف أيضًا محمد عطية بعض الصور من على حسابه على إنستغرام التي تجمعه بميرنا من ضمنها صور الخطوبة.

ولكن حرصت ميرنا الهلباوي على تهنئة خطيبها السابق، محمد عطية، نجم ستار أكاديمي بعيد ميلاده بعد أيام قليلة من إعلان انفصالهما.

وأكدت ميرنا الهلباوي من خلال تهنئتها أن الصداقة بينهما لم تتأثر بقرار الانفصال، موضحة أنها لن تتحدث في الأمر كثيراً خوفاً من تفسير الأمر بطريقة خاطئة على السوشيال ميديا.

وعبر خاصة ستوري على حسابها الخاص كتبت ميرنا الهلباوي: "متأخرة بس مش مشكلة.. كل سنة وانت طيب ومبسوط ومرتاح ومحقق كل اللي نفسك فيه.. مش هطول هنا في الكلام عشان بيحصل حوارات".

وسرعان ما عاد الاثنان ليؤكدان استمرار علاقتهما وتمسكهما بقصة الحب بينهما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار