محمد فراج يهدد أحمد السقا في برومو مسلسل حرب

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 أبريل 2023
محمد فراج يهدد أحمد السقا في برومو مسلسل حرب

أعلن الفنان أحمد السقا عن البرومو الرسمي لمسلسل حرب، الذي يستعد من خلاله لخوض المنافسة الدرامية في رمضان هذا العام، والمقرر عرضه بدءاً من 21 رمضان. 

أحمد السقا في أحدث أعماله

تضمن المقطع الدعائي العديد من مشاهد الأكشن التي شملت تفجيرات ومطاردات بين أحمد السقا الذي يؤدي دور إرهابي ومحمد فراج الذي يظهر في شخصية ضابط في الأمن الوطني.

وظهر السقا في البرومو باللحية وتحدث قائلاً: "أخواتي في الله لقد اخترتموني ووليتموني ولست بأفضلكم، سنحرر مصر إن شاء الله من الضلال ونباركها دولة إسلامية".

بينما كان محمد فراج يتوعد السقا وجماعته قائلاً: "أنا مبقاش ورايا غيركم هنتقابل"، لتستمر الأحداث بمزيد من المطاردات والتفجيرات والتهديدات.

برومو مسلسل حرب لأحمد السقا

موعد عرض مسلسل حرب

مسلسل حرب مكون من 10 حلقات وتدور أحداثه في إطار من التشويق والدراما، ومن المقرر عرضه بدءاً من يوم 21 رمضان، وهو من بطولة أحمد السقا ومحمد فراج، وإخراج أحمد نادر جلال، وتأليف هانى سرحان.

وكان أحمد السقا قد شارك منذ أسابيع قليلة بوستر المسلسل، والذي تضمن صورته مع محمد فراج، وكتب مُعلقاً عليه: "انتظرونا إن شاء الله في رمضان مع مسلسل حرب".

ضيف شرف في الكبير أوي 7

يُشار إلى أن السقا تصدر ترند غوغل ليصبح حديث الجمهور خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك بظهوره كضيف شرف في إحدى حلقات مسلسل الكبير أوي 7.

إذ انتهت أحداث الحلقة السابعة بوصول الكبير الذي يؤدي دوره أحمد مكى لصاحب السيارة، ليتفاجأ المشاهدون بعدها أنه النجم أحمد السقا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار