مسلسل حرب الحلقة 9: تحديد موعد الغزوة وأحمد السقا يكشف أصعب مشهد

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 أبريل 2023
مسلسل حرب الحلقة 9: تحديد موعد الغزوة وأحمد السقا يكشف أصعب مشهد

شهدت الحلقة التاسعة من مسلسل حرب أحداث جديدة حيث أعلن الشيخ عثمان أو كما يلقب بالظافر ويجسد شخصيته الفنان أحمد السقا عن غزوة جديدة.

الظافر يقوم بعملية إرهابية في حرب

حيث يعرف عن الظافر أنه يقوم بعمليات إرهابية تحت راية الإسلام وأعلن في حلقة اليوم عن غزة أسماها هدم المعبد وهي الغزوة التي أوصاه بها والده كي يقيم دولة الخلافة الإسلامية

ويعد مسلسل حرب يدور حول العناصر الإرهابية التي تقتل الأبرياء وهو دور جديد على الفنان أحمد السقا حيث يظهر بدور إرهابي وكان يعتاد أن يمثل الأدوار البطولية والوطنية.

ويجسد السقا شخصية الشيخ عثمان وهو أحد أعضاء الجماعات الإرهابية ويحاول خلال أحداث المسلسل أن ينفذ أكثر من عملية إرهابية داخل دولة مصر لكن قوات الأمن المصرية تلاحقه.

وسبق أن تحدث الفنان أحمد السقا عن صعوبة الشخصية التي يجسدها في المسلسل وذلك خلال حديثه الإذاعي ببرنامج الراديو بيضحك مع الإعلامية فاطمة مصطفى.

أحمد السقا يكشف أصعب المشاهد في حياته

 وكشف أحمد السقا أصعب المشاهد التي مثلها في مسلسل حرب: "كنت بنام على مسامير بجد بس كانت مسامير مبرودة ليها طريقة قعدة معينة وحد بيمسكني لحد ما أنام على ضهري ومقدرش أقوم لوحدي لازم يقومني شخص آخر حتى لا أضغط على نفسي عليها وتخترق المسامير جسدي".

وعبر السقا عن خوفه من عرض المسلسل في الثلث الأخير من شهر رمضان، وأكد أنه كان يعتاد الدعاء بألا يخذله الله، وأوضح: "بفضل الله وأحمد نادر جلال قدرنا نطلع المسلسل بالشكل اللي يليق، وأنا بسميه حفيد العظماء مكنش بينام بنخلص تصوير ويقعد على المونتاج وتصحيح الألوان”.

وأضاف السقا قائلاً: "البزاوي كان بيتروش مني، إذا تواجدنا في أي مكان يفضل النظر يميناً وشمالاً ويقول يا جماعة انتو مطلعني إرهابي قدام السقا طب حد يمسكه لحد ما أخلص المشهد شغال بفوبيا السقا، إنسان جميل وراقي وناضج لدرجة أبعد ما تكون”.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار