محمد هنيدي يسخر من أحمد السقا في برنامج رامز جلال

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 مارس 2023
محمد هنيدي يسخر من أحمد السقا في برنامج رامز جلال

سخر الفنان محمد هنيدي من مشهد زميله الفنان أحمد السقا خلال برومو برنامج رامز جلال بعنوان رامز نيفر إند والذي ظهر فيه وهو يقتل الثعبان بفمه خلال المقلب الذي نٌفذ فيه.

محمد هنيدي يسخر من أحمد السقا

ونشر أحمد السقا صورته من برومو البرنامج وهو يقوم بقتل الثعبان وعلق عليها ساخراً: "آسف يا عم التعبان مكنتش أعرف إنك مقلب ذنبك في رقبة رامز جلال".

وشارك محمد هنيدي في السخرية من الأمر بالتعليق بشكل كوميدي من خلال صورة له من فيلمه رمضان مبروك أبو العلمين حمودة يظهر فيها وهو يرتعد من البرد وعلق عليها قائلاً: الثعبان لما لقى نفسه في بق السقا".

محمد هنيدي يسخر من أحمد السقا في برنامج رامز جلال

ومن جانبه علق رامز جلال على ما فعله أحمد السقا خلال حلقة البرنامج ساخراً من الأمر وعدم خوفه منه، مؤكداً أنه لم يستطع فهم ما قام بفعله.

وقال رامز جلال: "ده بياكل سحالي... الناس حاشوه عني... ده مش بني آدم... مبقيتش فاهم هو بيعمل إيه؟". وأضاف: "أنا مفهمتش السقا بيعمل إيه واحنا بنصوّر بس مش عايزين نحرق الحلقة والناس هتشوف".

محمد هنيدي يسخر من أحمد السقا في برنامج رامز جلال

وكان برمو برنامج رامز نيفر إند كشف عن عدد من الضحايا من بينهم محمد رمضان، وأحمد السقا، ميلا الزهراني، أمير عيد، محمد ثروت، أحمد حاتم، رنا رئيس، رضا عبد العال، إمام عاشور لاعب فريق "ميتلاند" الدنماركي، محمود كهربا، هنادي مهنا، مصطفى كامل، محمد فراج، مصطفى يونس، غادة إبراهيم، شيماء سيف.

وعلّق رامز على البرومو كاتباً: "بسم الله توكّلنا على الله واللّهم صلّ وسلّم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلّم، والستر والتيسير من الله وربنا يتمّمها على خير ويكملها بالستر".

برنامج رامز جلال

برنامج رامز نيفر إند هو برنامج المقالب الـ13 في مسيرته مع تقديم هذه النوعية من البرامج، والتي بدأت في عام 2011 مع رامز قلب الأسد، ثم رامز ثعلب الصحراء ورامز عنخ آمون، ورامز قرش البحر، ورامز واكل الجو ورامز بيلعب بالنار، ورامز تحت الأرض، رامز تحت الصفر، ورامز في الشلال، ورامز مجنون رسمي ورامز عقله طار، ورامز موفي ستار.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار