رسالة مؤثرة لإسعاد يونس إلى شريف مدكور بعد ما كشفه لأول مرة عن مرضه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 يونيو 2019
رسالة مؤثرة لإسعاد يونس إلى شريف مدكور بعد ما كشفه لأول مرة عن مرضه

حرصت الفنانة إسعاد يونس على توجيه رسالة من القلب إلى الإعلامي شريف مدكور، وذلك بعد ظهوره الأول في برنامج "المواجهة" ليكشف كواليس مرضه ورحلة العلاج.


وقالت إسعاد يونس لشريف مدكور في رسالتها: "شريف مدكور، الحبيب الغالي في حديثك بتقول إنك طلبت من العلي القدير إنه يديلك علامة تدل على رضاه، وإنك بتعتبر مرضك علامة لأنه أظهرلك كم الحب اللي الناس بتحبهولك، الحقيقة مش كده بس".

وأضافت إسعاد يونس: "الحقيقة إن قدرك شاء إنه يصنع منك رول موديل لناس كتير في شؤون كتير، رول موديل في تعامل الإنسان مع معطياته و أدواته في الدنيا، وإنه يشكل شخصيته وقناعاته بإرادة حرة من داخله، مش طبقا ولا انصياعا لطلبات يمليها الآخرين عليه علشان يعجبهم هما، ويمكن يقضي بقية حياته كاره للنمط اللي اتفرض عليه خوفا من النقد، وبالتالي يعيش كل الرحلة في حالة كذب مستمرة ونفاق مجتمعي رخيص".

وتابعت إسعاد يونس رسالتها: "رول موديل في كيفية صياغته لأحداث بتمر عليه، نفس الأحداث اللي ممكن مرورها في حياة شخص آخر تدمره وتحوله لكائن مهزوم تعيس وأحيانا متسول عطف أو متاجر بيه، أو مستسلم تماما لذعر المحيطين بيه وسلوكهم النمطي المأساوي تجاه الظرف، لكن في حالتك انت، المسألة احتاجت قرارات سريعة وحاسمة، هكذا سأواجه الموقف، هكذا سأتعامل مع المرض، هكذا ستكون فلسفتي في المقاومة وهكذا سأستغل الفرصة لتوعية كل الناس من خلال تجربتي".

وكان شريف مدكور كشف من خلال ظهوره الأول بعد خضوعه لعملية استئصال ورم من القولون، أنه طلب من الله أن يمنحه علامة لكي يعرف أنه يحبه، فوجد أن اصابته بالسرطان أشعرته بحب الناس الكبير له.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار