بروس ويليس يظهر لأول مرة خارج منزله بعد إصابته بالخرف

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 مارس 2023
بروس ويليس يظهر لأول مرة خارج منزله بعد إصابته بالخرف

ظهر النجم الأمريكي بروس ويليس للمرة الأولى بعد إعلان أسرته إصابته بالخرف الجبهي الصدغي. وذلك برفقة صديقيه في شوارع كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية.

الظهور الأول لـ بروس ويليس بعد إعلان إصابته بالخرف

وجاء إعلان إصابة بروس ويليس بالخرف الجبهي الصدغي بعد إعلان اعتزاله العام الماضي، لإصابته بمرض الحبسة الكلامية إلا أن أسرته توصلت للتشخيص الصحيح لحالته الصحية في فبراير الماضي.

وجاء ظهور بروس ويليس وفقا لصحيفة ديلي ميل التي نشرت صوراً له بصحبة أصدقائه، وهو يرتدي كنزة من اللون الأزرق وبنطلون رياضي باللون الأسود ويضع قبعة صوفية رمادية اللون على رأسه.

بروس ويليس يظهر لأول مرة خارج منزله بعد إصابته بالخرف

وخرج بروس ويليس برفقة صديقيه لتناول القهوة والتنزه في المنطقة بعد أن كان الظهور الأخير له في يناير الماضي برفقة أصدقائه أيضاً لتناول الغداء والذي أعقبه إعلان أسرته تطورات حالته المرضية.

أكد الكثير من الأشخاص الذي قابلوا النجم بروس ويليس في الفترة الماضية أن حالته الصحية قد تدهورت ولم يكن لديه القدرة على الكلام أو المعرفة وأشار المقربون منه أن بروس يمر بلحظات صعبة حيث تشعر وكأنه في عالم آخر كما أنه يعاني من صعوبة في تذكر النص الخاص به.

عائلة بروس ويليس تكشف تطورات حالته الصحية

يذكر أن عائلة بروس ويليس شاركت الجماهير بياناً قبل أسابيع قالت فيه: "عائلتنا تود بدايةً أن تعبر عن عميق امتنانها للتدفق المذهل للحب والدعم والقصص الرائعة التي تلقيناها منذ أن شاركنها تشخيص بروس الأصلي".

بروس ويليس يظهر لأول مرة خارج منزله بعد إصابته بالخرف

وأوضح البيان تطورات حالة بروس ويليس الصحية، مؤكدين أن أسرة صارت تفهم بشكل أعمق ما يمر به، بعد تشخيصه بطريقة أكثر تحديداً عن العام الماضي مؤكدين أن مشاكل التواصل تعد عارضاً واحداً لما يمر به

وتابع البيان: "منذ أن أعلنا عن تشخيص بروس بمرض الحبسة الكلامية في ربيع 2022، تقدمت حالة بروس والآن لدينا تشخيص أكثر تحديداً وهو: الخرف الجبهي الصدغي المعروف بـ FTD. للأسف، فإن تحديات التواصل هي عارض واحد من المرض الذي يواجهه بروس".

يذكر أن مرض الخرف الجبهي الصدغي أو الـ FTD، هو مرض يمكن أن يصيب أي شخص، مثلما أوضحت عائلة بروس ويليس، وشرحت بعض من أعراض المرض

ووفقاً لعائلة بروس ويليس فإنه لا يوجد علاج لهذا المرض، إلا أنها تتمنى أن يتغير الأمر في السنوات القليلة المقبلة ويتم التوصل إلى علاج له.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار