حسام حبيب يتحدث بكلمات مؤثرة عن حبه لشيرين ويكشف سبب الخلاف بينهما

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 أكتوبر 2022 آخر تحديث: السبت، 22 أكتوبر 2022
حسام حبيب يتحدث بكلمات مؤثرة عن حبه لشيرين ويكشف سبب الخلاف بينهما

كشف المطرب والملحن حسام حبيب، تفاصيل اقتياد طليقته شيرين عبد الوهاب للمستشفى الأسبوع الماضي.

وحكي حبيب خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية" الذي يُقدمه الإعلامي عمرو أديب، قائلاً: "دخل البيت شقيقها إلى البيت وكان يحمل سلاحاً وهدد شيرين ومعاه دكتور وناس صحابه، وأخدوها من البيت بشعرها وهي حافية ولابسة بيجامة ورموها في عربية، وظلت شيرين تصرخ وتبكي وتستغيث به لإنقاذها، موضحا أنه حاول التفاهم بهدوء مع شقيقها لا سيما أنه كان يشهر سلاحا أبيض عليها.

ووجه حسام حبيب رسالة إلى شقيق شيرين، قائلا: "اتقي فيها ربنا واتقي ربنا فيا، لأني عمري ما عملت معاك حاجة وحشة وهقاضيك لأنك خضت في عرضي، طلعت أنت بطل وأنا الشيطان اللي بضرها وبيني وبينك ربنا".

سبب خلافات شيرين وحسام حبيب

وعن عدد الخلافات بين شيرين وحسام حبيب، قال: "شيرين الست الوحيدة اللي بضحك معاها 15 ساعة، أنا كنت بشوفها حد صاحبي بني آدمة جميلة وكريمة وسخية، وبتعمل خير.. مرة وقت انتشار فيروس كورونا كلمنا خالتها كانت تعبانة وشيرين تكفلت بعلاجها، وتعرضت بسبب هذا الموقف لضغوطات من عائلتها".

وقال إن شيرين تعرفت على امرأة منذ فترة وأعطتها مفتاح شقة في حي التجمع الخامس، وأنه ذهب إلى شيرين للحديث في أمر ما، وتفاجأ بدخول شقيقها بمفتاح الشقة وهو كان على علم بموعد وجوده في الشقة.

عن سبب الخلافات بينهما، أرجع حسام الأمر إلى كثرة التدخل بينهما من ذويها، وأوضح: "إحنا كنا عايشين في محطة مصر… وأنا بحبها، وده أصعب حب، وأنا بعتب على شيرين وبعتب عليا، لأني في وقت قررت أمشي".

وعن التسريب المزعوم له، قال: "دي مكالمة خاصة مع صديق كنت بقول أن علاقتي مع شيرين أكبر غلطة في حياتي".

وتابع: "أغلب مشكلاتي مع شيرين كانت بسبب أسلوب حياتها، وعندما ظهر الإدمان في حياتها، قلت لها يا أنا يا الحاجة دي، ومأخدتش جنيه من شيرين ولا من قدامها ولا من وراها، وكان واجبي أكبر ثروتها مش أنقصها، وعملت لها سيستم لإدارة أموالها، أنا عمري في حياتي ما كنت عنيفا سواء مع شيرين أو مع أي سيدة… أنا راجل متربي وعارف يعني إيه ست… ولم أدافع عن نفسي حتى لا أهاجم شيرين".

حسام حبيب يعلق عل إهانته لشيرين

وعن حديث شيرين أنه كان دائماً ما يعلق على وزنها الزائد، قال: "لم أعلق أبدا على وزن شيرين الزائد، لدرجة اعتبرت نفسي تسببت في أذى لها، كان لازم اللايف ستايل كله يتغير".

ونفى حسام حبيب حديث شقيق شيرين بشأن وصولها لمرحلة متقدمة في إدمان المخدرات: وقال: "ده غير منطقي أن تصل شيرين بالإدمان لهذه الدرجة في أسابيع قليلة، وحاليا أنا بسأل نفسي ليه عائلتها فجرت الأمر ده دلوقتي بعد بيان الصلح؟"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار