مدير أعمال شيرين يكشف تفاصيل حالتها النفسية والجسدية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 أغسطس 2022
مدير أعمال شيرين يكشف تفاصيل حالتها النفسية والجسدية

كشف ميمي فؤاد، مدير أعمال شيرين عبد الوهاب عن تفاصيل حالتها الصحية النفسية والجسدية خلال الفترة الحالية بعد الشائعات التي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول علاجها من الإدمان.

مدير أعمال شيرين يكشف تفاصيل حالتها الصحية

ولفت مدير أعمال شيرين عبد الوهاب خلال لقاء له مع برنامج ET بالعربي، أن حالتها الصحية جيدة للغاية ومعنوياتها مرتفعة خلال الفترة الحالية بعد نجاح حفلها الأخير في ختام مهرجان قرطاج بتونس.

وأكد أنه خلال الفترة القادمة اتفقوا على تقديم عدة أعمال قوية لـ شيرين عبد الوهاب لكنها لن تظهر في أي لقاءات إعلامية خلال هذه الفترة وتكتفي بالأعمال الفنية التي ستطلقها.

وعلق ميمي فؤاد قائلاً: "أنا بطمن الجمهور على المستوى الصحي لشيرين عبد الوهاب وفي حفل مهرجان قرطاج مكنتش عايزة تنزل من على المسرح".

وحول أعمالها خلال الفترة القادمة: "الناس فرحانين علشان شيرين هتظهر لهم تاني هيشوفوا شيرين جديدة سواء على مستوى الحفلات وللايف أو على مستوى الأغاني".

وتابع: "فيه أغنية قريب جداً هتنزل وهي اسمها المترو وفيه مشاريع كبيرة جداً هتكون الفترة الجاية".

وأكد أنه خلال الفترة القادمة لن تظهر في أي لقاءات وحوارات الفترة الحالية لأنها تريد الأول التركيز على تقديم أعمال جديدة للجمهور.

وأضاف: "مركزين بس تغني زي الأول، والحوارات هتيجي وقتها، وهي عايزة على طول تكون في أحسن شكل وأحسن صورة عشان الجمهور اللي بيحبها".

شيرين عبد الوهاب تعود لإكمال دراستها

ويبدو أن شيرين عبد الوهاب تستعد خلال الفترة القادمة لعدد من التغييرات في حياتها بعد الأزمة التي تعرضت لها مؤخراً، وعلى رأسها قررت الفنانة المصرية العودة لاستكمال دراستها، وهو الأمر الذي كشفت عنه خلال مداخلتها في برنامج معكم مع منة الشاذلي أثناء استضافتها للشاعر أيمن بهجت قمر، للحديث عن قراره مؤخراً باستكمال دراسته، وقالت شيرين إنها قررت فعل نفس الأمر واستكمال تعليمها.

ومن جهته كشف أيمن بهجت قمر عن تجهيزه فيلم جديد بعنوان قصة حياة أمي، مع الفنانة شيرين عبد الوهاب.

وحسم الدكتور نبيل عبد المقصود، مدير مستشفى قصر العيني الفرنساوي الأسبق، وطبيب شيرين عبد الوهاب الخاص، على الشائعات التي ترددت حول إدمانها على الأدوية المهدئة أو المخدرات.

أوضح الدكتور نبيل عبد المقصود، أن شيرين بعيدة كل البعد عن حقيقة الشائعات المتداولة حول إدمانها، على الأدوية المهدئة أو المخدرات مثلما يشاع.

وأكد نبيل عبد المقصود أن شيرين عبد الوهاب كانت بحاجة إلى إنسان فقط، بعيدا عن تخصصه كأستاذ في السموم، وبعيدا عن الأنباء المتداولة حول حاجتها لطبيب نفسي أيضاً.

وطالب طبيب شيرين عبد الوهاب الخاص، الجمهور بعدم الانسياق وراء هذه الشائعات التي لا تمت للحقيقة بصلة، نافيا إدمان شيرين عبد الوهاب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار