مذيعة مصرية تدخل في غيبوبة تامة وأصدقائها يطلبون الدعاء: عجز الأطباء

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 أكتوبر 2023
مذيعة مصرية تدخل في غيبوبة تامة وأصدقائها يطلبون الدعاء: عجز الأطباء

دخلت المذيعة المصرية سارة حسن في غيبوبة تامة، منذ 3 أشهر كاملة، إثر إصابتها بمرض سرطان المخ الذي بلغ مرحلة متطورة، بحسب ما كشف عدد من أصدقائها الذين طلبوا الدعاء لها بعد عجز الأطباء عن تقديم مساعدة في حالتها الصحية المتأخرة.

دينا يحيى

الإعلامية المصرية دينا يحيى كشفت تفاصيل حالة سارة حسن الصحية، وطلبت من متابعيها الدعاء لها، قبل أن تحذف المنشور بعد ساعات، وبعد أن حصد المنشور الكثير من التفاعل ولفت الأنظار لحالة حسن.

وكتبت دينا يحيى عبر حسابها على فيسبوك: "الزميلة والصديقة المذيعة الجميلة سارة حسن النهارده يكون بقالها 3 شهور في غيبوبة تامة بعد إصابتها بسرطان المخ".

تابعت دينا يحيى: "للأسف عجز الأطباء عن العلاج وسارة دلوقتي بين إيدين ربنا مش محتاجة غير الدعاء، سارة محتاجة دعوات كتير مننا، ادعوا لها كتير النهارده ( الدعاء يرد القدر) وعلى أمل إن ربنا سبحانه وتعالى يستجيب وتفوق سارة وتتعافى وترجع بصحتها مرة تانية اللهم آمين".

مذيعة مصرية تدخل في غيبوبة تامة وأصدقائها يطلبون الدعاء: عجز الأطباء

ارتشاح في المخ

كان الصحفي سامي عبد الراضي قد كشف أبعاداً إضافية في مرض سارة حسن، إذ كتب عبر حسابه على فيسبوك موضحا التفاصيل: "زميلتنا  الطيبة والجدعة سارة حسن المذيعة السابقة بقناة  المحور …تحتاج لدعوات الكثيرين ..سارة ترقد الآن في غرفة العناية المركزة ٤٠ يوماً دون تواصل مع أحد ..في الوقت الذي ًطرق فيها والدها كل الأبواب بأوراق طبية وإشاعات وتحاليل.. أبواب خارج مصر وداخلها".

تابع: "سارة أجرت منذ عامين جراحة في المخ ..وتعافت وانطلقت من جديد وبدأت تمارس حياتها بهدوء .
وقبل شهرين من الآن عاودتها الآلام.. وحدث ارتشاح على المخ ..وقال الأطباء إنه ورم جديد.. سارة تتلقى علاجها داخل العناية المركزة دون رد فعل منها حتى لأقرب الناس إليها.. الأطباء ينتظرون سارة حتى تسترد وعيها وعافيتها لتسمح الظروف بجراحة جديدة أو تدخل طبي".

شاهدي أيضاً| وفاة شيرين الطحان عن عمر يناهز 46 عاما بعد صراع مع السرطان

أكمل عن حالة سارة حسن: "تواصلت مع والدها اللواء محمد حسن اليوم ولم أكن أعلم بالتطور الأخير في حالتها ..وتحدثنا طويلاً وطلب من الجميع أن يدعوا لسارة ..أبواب السماء مفتوحة وقد يكون الدعاء باباً جديداً وأمل للشفاء والنجاة سارة الجميلة فاجأتني في الشتاء الماضي بزيارة في الوطن وكان الواجب عليا ان أزور وابحث عنها جلست معنا ساعة كاملة وهي تتحدث عن تجربتها وكيف قاومت ..وبدأت في التعافي".

مذيعة مصرية تدخل في غيبوبة تامة وأصدقائها يطلبون الدعاء: عجز الأطباء

حالة سارة حسن

كانت سارة حسن قد أعلنت عودتها لتلقي العلاج الكيماوي بجرعات مكثفة بعد عودة السرطان للمخ من جديد، وطلبت من محبيها الدعاء.

وكتبت سارة حسن: "تعبت يا الله راضية والله والله والله راضية والحمد لله، رجعت للكيماوي بجرعات مكثفة يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث، يا رب أنت الشافي العافي يا الله، يا ذو الجلالة والإكرام اشفيني، وعافيني يا رب، ادعولي، بسم الله الرحمن الرحيم، إنما أمره إذا أراد شيئا أن يقول له كن فيكون صدق الله العظيم".

مذيعة مصرية تدخل في غيبوبة تامة وأصدقائها يطلبون الدعاء: عجز الأطباء

وفي منشور سابق أعلنت سارة حسن بنفسها عن خضوعها لعملية إزالة ورم في المخ وكتبت: "يا رب أنت الشافي العافي، يا رب كمان ساعة هبقى بين إيد ربنا، مفيش أحن منه علينا يا رب.. كل صحابي وإخواتي وحشتوني والله.. لا إله إلا الله محمد رسول الله".

شاهدي أيضاً| تعرفوا على أغرب وقائع وفاة نجمات السوشيال ميديا التي صدمت الجمهور

يذكر أن سارة حسن مذيعة قناة المحور الفضائية، كانت قد احتفلت بخطبتها عام 2017 في حفل عائلي بسيط، على رجل الأعمال حسين دياب نجل المهندس على دياب، داخل منزل والدها اللواء محمد حسن رئيس حي مدينة نصر السابق، قبل أن تنتقل فعاليات الاحتفال إلى أحد الفنادق الكبرى بمنطقة التجمع الخامس

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار