ظهور حمو بيكا مع مذيعة مصرية يثير الجدل على السوشيال ميديا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 أكتوبر 2022
ظهور حمو بيكا مع مذيعة مصرية يثير الجدل على السوشيال ميديا

أثار ظهور مطرب المهرجانات المصري حمو بيكا مؤخراً مع فتاة في مقطع فيديو داخل مول في دبي الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ زادت التكهنات حول هوية الفتاة التي ظهرت لمدة ثوان في الفيديو. 

حمو بيكا مع فتاة في مول بدبي

وفي مقطع الفيديو انفعل بيكا على أحد المعجبين بسبب تصوير مقطع الفيديو وذلك لعدم معرفة هوية الفتاة التي كانت ترافقه، لكن وسائل الإعلام استطاعت أن تكشف هويتها واتضح أنها سارة خليفة.

وتوصل رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى هوية الفتاة، وتدعى سارة خليفة هي مذيعة وكانت زوجة لاعب نادي الأهلي المصري السابق محمود كهربا والتي تزوجها في 15 يونيو في عام 2015، وانفصلا الثنائي بعد أشهر عدة من الزواج، وقبل الانفصال دخلت سارة خليفة في مناوشات عدة مع كهربا وصلت لمحاكم الأسرة حتى انتهى الأمر بالطلاق.

حمو بيكا وسارة خليفة 

وفي وقت سابق، تداول نشطاء التواصل الاجتماعي صورة حمو بيكا وهو على متن قارب في البحر وكانت برفقته سارة خليفة وتساءل المتابعون عن سر العلاقة بينهما وهل يربطهما عمل خاص، خاصة أنهما يقيمان في دبي منذ فترة.

ومن ناحية أخرى هنئ حمو بيكا المطرب مصطفى كامل بعد فوزه برئاسة نقابة الموسيقيين بعدما قدم المطرب هاني شاكر استقالته وعلق حمو بيكا على هذا الخبر قائلاً "ربنا ينصره… الحمد لله أنه نجح وكسب".

وعلق حمو بيكا على خبر فوز مصطفى كامل خلال مداخلة هاتفية في برنامج يحدث في مصر على فضائية إم بي سي حيث قال "ربنا معاه … وهجرب حظي تاني مع النقابة… وأهم حاجة الأصول والضوابط… احنا عاوزين حد معانا يمشينا لو أحنا ماشيين غلط … واحنا ورا منهم عمرنا بنقول لأ ".

حمو بيكا يهنئ مصطفى كامل

وفي أول ظهور إعلامي للمطرب مصطفى كامل بعد انتخابه كنقيب للمهن الموسيقية علق على واقعة حمو بيكا ورفض تسجيله في النقابة، وكذلك تصريحاته بأن عضو مجلس النقابة كان يأخذ منه نصف أجره مقابل مساعدة بيكا في العمل، وأن نفس الشخص وقع على فيلم للعمل معه.

وخلال اللقاء الذي أذيع في برنامج على مسؤوليتي مع الإعلامي أحمد موسى، أكد كامل على عقد اجتماع بخصوص عودة حمو بيكا وأن  هذا القرار لن يتخذ بشكل فردي بل سيحضر الاجتماع كلا من أعضاء المجلس ونقاد الموسيقيين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار