أول مذيعة مصرية محجبة في BBC تكشف تجربتها الصعبة مع فيروس كورونا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 أبريل 2020
أول مذيعة مصرية محجبة في قناة BBC تكشف تجربتها الصعبة مع فيروس كورونا

سردت الإعلامية المصرية هناء عوني أول مذيعة محجبة في هيئة الإذاعة البريطانية BBC، قصة إصابتها هي وزوجها بفيروس كورونا.


إصابة هناء عوني بفيروس كورونا

أعلنت هناء عوني لأول مرة تفاصيل إصابتها بفيروس كورونا هي وزوجها إبراهيم زهران الذي كان يعاني من سرطان الرئة، وذلك من خلال بث مباشر في أحد برامج هيئة الإذاعة البريطانية

قالت هناء عوني أنها شعرت بأعراض الإصابة بفيروس كورونا، وعلى الفور اتجهت إلى المستشفى هي وزوجها لإجراء التحليل الذي أظهر أن النتيجة إيجابية.

وأضافت هناء عوني أنها شعرت بآلام مبرحة في كامل جسمها، للحد أنها لم تستطع النهوض من الفراش، إلى جانب أعراض أخرى صعبة مثل السعال المستمر ودرجة الحرارة المرتفعة.

وزفت المذيعة هناء عوني خبراً سعيداً للجمهور وهو أنها تعافت من فيروس كورونا والآن هي في مرحلة النقاهة، أما زوجها فرغم أنه كان يعاني من سرطان الرئة إلا أنه استطاع هو الآخر الانتصار على الفيروس القاتل، بعد حصوله على العناية الطيبة اللازمة واتباع الإرشادات التي أبلغها الأطباء ومنها عزل كل منهما في حجرة منفصلة، مع تناوله طعام صحي وجرعة الأدوية.

وأضافت هناء عوني إلى أنه رغم شفائها ولكن طلب منها الأطباء البقاء في المنزل، لحين استرداد عافيتها بالكامل، مشيرة إلى أن ظهور نتيجة تحليل كورونا سلبية لا تعني مواصلة الحياة بشكل طبيعي، فيجب الحذر والانتظار قليلاً حتى تمام العافية.

من هي هناء عوني؟

هي مذيعة مصرية عملت لمدة 10 سنوات في التليفزيون المصري، قبل أن تنتقل كمراسلة إلى هيئة الإذاعة البريطانية عام 2008، وتعد أول مذيعة محجبة تطل على شاشة BBC.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار