في أقل من دقيقة: مراحل تغير ملامح ميساء مغربي على مدار 23 عاماً

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 ديسمبر 2023
في أقل من دقيقة: مراحل تغير ملامح ميساء مغربي على مدار 23 عاماً

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو قصير يظهر التغيرات التي طرأت على ملامح النجمة ميساء مغربي في 23 عاماً منذ ظهورها الأول في الأعمال الدرامية عام 2000.

ميساء مغربي قبل وبعد

اختلفت ملامح ميساء مغربي قبل وبعد التجميل كثيراً، حيث طرأت العديد من التغيرات الملموسة على ملامحها الجميلة، والتي أثبت الأعوام أنها تتمتع بجمال طبيعي، إلا أنها مرت بالعديد من التغييرات.

في البداية ظهرت ميساء مغربي بملامح طبيعية عندما شاهدها الجمهور لأول مرة في عام 2000 ضمن أحد المسلسلات التي شاركت فيها، وكانت ملامحها في ذلك الوقت تبدو متغيرة عن الوقت الحالي، إذ كان شكل الأنف مختلفاً عن أنفها حالياً.

خضعت ميساء مغربي لعملية تجميل الأنف بشكل واضح بعد أعوام قليلة من احتراف التمثيل، حيث اختارت ميساء شكل الأنف المدبب بدلاً من الطبيعي، فضلاً عن ظهورها بلون شعرها البني الأصلي الذي قامت بتغييره بعد ذلك مع اعتماد الظهور باللون الأسود والألوان الداكنة والأحمر أحياناً.

لون عين ميساء مغربي الأسود المميز، الذي يعرفها الجمهور به، لم يكن الاختيار الأول لدى ظهورها في البدايات، حيث ارتدت ميساء العدسات اللاصقة الملونة منذ بداياتها في التمثيل، فضلاً عن تغير شكل حاجبيها من الأقل للأكثر كثافة حتى وصلت للسمك المعروف حالياً.

غيرت ميساء مغربي أيضاً شكل شفتيها بالخضوع إلى عملية حقن الفيلر لتكبير حجم الشفاه في إطار محسوب، حيث إنها لم تبالغ في تكبير حجم شفاهها، ولكنها اختارت حجماً مناسباً لشكل وجهها مما أضاف عليها جمالاً، وتخلت عن حجم شفاهها الطبيعي الرفيع.

شاهدوا الفيديو

وعن شكل الفك بالتأكيد قامت ميساء مغربي بعملية تجميل عدلت من شكل فكها بطريقة ملحوظة، حيث قامت بنحت المنطقة السفلية للوجه بطريقة جميلة، صغرت من حجمها وأبرزت دقة شكل الذقن، كما أظهرت الطول الطبيعي المتناسق لرقبتها الجميلة.

بين الشعر الطويل والقصير دائماً ما تتنوع إطلالات ميساء مغربي، وإن كانت تفضل بالطبع الشعر الأكثر طولاً، إلا أنها لم تتخل دائماً عن القصات القصيرة التي اعتمدتها في بعض أعمالها الفنية.

مكياج ميساء مغربي

الجمال الطبيعي يحتاج إلى تعزيز بخطوات جمالية ثابتة، منها المكياج الذي تجيد ميساء مغربي انتقاءه تبعاً للموضة الرائجة فضلاً عما يناسب بشرتها وشكلها ويزيد من جمالها.

ميساء مغربي في البداية كانت تعتمد مكياجاً ثقيلاً وبخاصة في منطقة الشفتين، حيث كانت تجيد انتقاء أحمر الشفاه المناسبة لدرجة لون بشرتها مع وضعه بكمية كبيرة إضافة إلى تحديد شفاهها، ومع تطور التقنيات الجمالية على مر الأعوام واختلاف تقنيات المكياج، بدأت ميساء مغربي في انتقاء صيحات مكياج أكثر عصرية.

تعتمد ميساء مغربي خلال السنوات الأخيرة على كميات أقل من المكياج مع تأثيرات أكبر، بالتركيز على منطقة العين ورسمها بصورة تبرز جمالها.

وتفاعل الجمهور مع فيديو ميساء مغربي الذي انتشر عبر صفحات الفن والمشاهير على السوشيال ميديا، وانقسمت الآراء بين مؤكد على جمالها الطبيعي ومن اعتقدوا أنها بالغت كثيراً في إجراء عمليات التجميل مما أدى لتغير ملامحها بصورة كبيرة فيما كانت أجمل في وقت سابق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار