مروان بابلو يحقق إنجازا جديدا قبل حفلته في السعودية ونانسي عجرم تعلق

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 أغسطس 2022
مروان بابلو يحقق إنجازا جديدا قبل حفلته في السعودية ونانسي عجرم تعلق

استطاع مغني الراب المصري مروان بابلو أن يحقق ما يقارب من 400 ألف مشاهدة لأغنيته على تطبيق اليوتيوب والتي حملت اسم "الحلال" وذلك بعد عشر ساعات فقط من طرح الأغنية على صفحته الشخصية على يوتيوب، وبذلك استطاع بابلو أن يحتل المركز الثالث في ترند يوتيوب.

وقد جاءت كلمات أغنية مروان بابلو الجديدة كنوع جديد من اللحن الذي يحبه الجمهور وكانت كالتالي: "ده المصير وده المنال.لو فقدت الاتزان.. ما تسألنيش على المكان طالع رحلة للسحاب بحاول أصحح الخلل".

مروان بابلو في بوليفارد السعودية 

ويحيي مغني الراب بابلو حفلا الخميس، 11 أغسطس، في بوليفارد الرياض بالسعودية، وسوف يقام الحفل على مسرح محمد عبده وتبدأ أسعار التذاكر في الحفل من 200 ريال سعودي.

وقد تميز مروان بابلو بأغاني مميزة جعلته محط أنظار محبي الراب، ويرجع ذلك بسبب تعاون بابلو مع أشهر الملحنين والموزعين ومن ضمنهم الموزع حسن الشافعي، حيث أعلن الشافعي من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام أنه يعمل على أغنية تجمع بين نانسي عجرم وبين بابلو وتسمى "عايشة بالعافية".

ونشر حسن الشافعي مقطع فيديو قصير لمحادثة جمعته بين نانسي عجرم ومروان بابلو، عقب استلامه جزء من الأغنية.

كما قدم بابلو عدد كبير من الأغاني الناجحة خلال فترة قصيرة وأقام عدد كبير من الحفلات داخل وخارج مصر، وكانت آخرها في مسقط رأسه الإسكندرية وحضر الحفل عدد كبير من الجمهور وتفاعل بشكل كبير مع أغانيه التي قدمها خلال الحفل.

حفلات مروان بابلو

واستطاع بابلو من خلال حفل الإسكندرية أن يشعل الحفل بعد أن قدم باقة من أجمل الأغاني المميزة الخاصة به، كما أنه خلال الحفل قام بغناء الأغنية الجديدة بربري، وهي أغنية قام الراب المصري بابلو بإطلاقها مؤخراً واستطاعت أن تصل تلك الأغنية لنسب مشاهدة عالية وتصدرت الترند في عدد كبير من مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد ضمن الألبوم الجديد للمغني مروان بابلو عدد من الأغاني المميزة وانتشرت مقاطع منها على مواقع التواصل الاجتماعي بكثرة ومن ضمنها : غابة، كنترول، والحب فين، ودون، وأتاري.

جدير بالذكر أن بابلو يبلغ من العمر 24 عاماً وهو من مواليد الإسكندرية وبدأ مسيرته في غناء الراب من سبع سنوات حيث بدأ في عام 2015، وقد اشتهر بابلو بأغنية "الجميزة" وجاءت شهرتها بسبب غرابتها سواء من الناحية الموسيقية أو من الكلمات، أو حتى من صوت بابلو الجديد، وكانت الأغنية تحكي عن عودته لصحبة المخدرات، ودائما ما تلقى الأغاني الجديدة والغريبة اهتمام كبير من الجمهور لذلك انتشرت الأغنية بشكل كبير.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار