مروة راتب تعلق على ارتداء جورجينا رودريغز للعباءة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 ديسمبر 2022
مروة راتب تعلق على ارتداء جورجينا رودريغز للعباءة

فاجأت مروة راتب جمهورها بتعليقها على إطلالة جورجينا رودريغيز  في كأس العالم والتي ارتدت فيها صديقة اللاعب البرتغالي كرستيانو رونالدو العباءة.

 وعبرت مروة راتب ساخرة عن اندهاشها من ارتداء جورجينا رودريغيز للعباءة في قطر، ونشرت صورتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات.

 مروة راتب تعلق على جورجينا رودريغيز

ونشرت مروة راتب صورة جورجينا رودريغيز في كأس العالم وعلقت عليها بكلمات "لبسوها العباية". ليتفاعل بعدها الجمهور ما بين تعليقات ساخرة وأخرى اعتبرت أن الفاشنيستا الكويتية تعمدت الدفاع عن ياسمين صبري بطريقة غير مباشرة في اتهامات تقليدها لجورجينا، خاصة وأنها نشرت صورة ياسمين صبري وبعدها صورة جورجينا رودريغيز في نفس الحدث وهو كأس العالم.

جورجينا رودريغيز

وخلال الساعات الماضية، نشرت مروة راتب صورة لياسمين صبري ظهرت فيها النجمة المصرية بإطلالة اعتمدت على لمسات كلاسيكية في مدرجات كأس العالم مرتدية جيب أبيض وبلوزة بزهور ملونة بلمسات ربيعية مميزة، ونسقتها مع بليزر من نفس لون الجيب.

 مروة راتب  نشرت صورة ياسمين صبري واعتبرت أنها ملكة جمال الأناقة وعلقت بكلمات: "الحين تستحق لقب ملكة جمال الأناقة والله". في إشارة منها لإعجابها  بإطلالة النجمة المصرية، لتثير الجدل بعدها بنشر صورة لجورجينا رودريغيز، وسط اتهامات مؤخرة لياسمين صبري بتقليد جورجينا رودريغيز مجددا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار