مروان بابلو يعتذر عن انفعاله على فرقته وإلقاء المايك على الأرض

  • تاريخ النشر: السبت، 29 أكتوبر 2022
مروان بابلو يعتذر عن انفعاله على فرقته وإلقاء المايك على الأرض

انفعل نجم الراب المصري مروان بابلو على فرقته الموسيقية بسبب تعطل الميكروفون الخاص به أثناء غنائه في حفل بستاد الهوكي يوم أمس.

انفعال مروان بابلو على فرقته

وانتشر مقطع انفعال بابلو على فرقته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وظهر فيه وهو يلقى المايك على الأرض، وبسبب هذا الأمر قرر بابلو أن يغني بدون الفرقة وهو الأمر الذي لا يتماثل مع قرار نقابة المهن الموسيقية.

ونشر بابلو اعتذاراً عن ما بدر منه يوم أمس عبر حسابه الشخصي على إنستجرام عبر خاصية الاستوري حيث قال: «حابب أوضح أن اللي حصل امبارح، أنا أتحمل مسئوليته كاملة».

مروان بابلو يعتذر عن انفعاله على فرقته وإلقاء المايك على الأرض

وأوضح بابلو قائلا : «ليس الفرقة الموسيقية صلة بما حدث، وأنا متأسف جدًا لأصدقائي الموسيقيين وفريق العمل، والجمهور كله، وأشكركم على تواجدكم».

سبب وقف مطربي الراب 

لكن ما فعله بابلو عرضه للعقاب من قبل النقابة حيث صرح سكرتير النقابة أحمد أبو المجد أن بابلو حصل على تصريح للغناء باستاد الهوكي قبل قرار النقابة بوقف مطربي الراب.

وخلال تصريحاته الصحفية قال أبو المجد أن:«مروان بابلو حصل على تصريح الغناء من نقابة المهن الموسيقية لإحياء حفل اليوم والذي أقيم باستاد الهوكي الدولي، وذلك التصريح خرج له منذ فترة واستكمل التنظيم كافة شروط الحفل وجميع التصريحات الأمنية سليمة، لذلك قام بالظهور اليوم بعد قرار النقابة، لأنه حفل تم الاتفاق عليه والحصول على تصاريحه».

وأضاف «مروان ظهر في الحفل بمشاركة عدد من العازفين على خشبة المسرح، ولم أستمع لما حدث من أزمات خلال الحفل حتى الآن، ولكن إذا كان مروان قام بأمر خطأ في حق جمهوره سوف يعاقب، لأنه على خشبة مسرح أمام عدد كبير من الجمهور ويشاهده أشخاص من مصر وخارجها، إذا يجب أن يحترم ويقدر جمهوره وسوف نراجع ما حدث وسيتم محاسبة المخطئ بالإجراءات القانونية».

وتابع: «أغاني الراب كلها واقفة على الشتيمة والرد على أغاني المطربين المنافسين، والأهم من كل هذا أن الأجيال اللي طالعه كلها بتسمع راب، أنا معنديش مانع تتكلم عن قوة أو تتكلم عن الضعف في أغانيك، لكن شتايم وألفاظ داخل أغاني الراب، لا نقولهم هنا نقف ونشوف الناس دي هتلتزم بضوابط النقابة ولا لأ، والمؤتمر اللي هيقعد الأيام القادمة إما أن يلتزموا بقرارات النقابة أو لن يحصلوا على تصاريح الغناء".

جدير بالذكر، أن مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية قد طلب من مطربي الراب أن يحصل كل واحد منهم على فرقة موسيقية حيث قال لهم: "هتجيب فرقة موسيقية و هتشغلي موسيقيين، النقابة مش كرسي قاعد عليه واحد، النقابة دي قانون ولائحة ومش نقيب يتقاله يا سيادة النقيب، النقابة دي عمل خدمي، وعندنا قانون ولائحة تجبر اللي بيغني يشغل فرقة موسيقية"
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار