تجاهل مروان بابلو تريند مطرب الحجاب وأول رد من نقابة الموسيقيين

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 يوليو 2023
تجاهل مروان بابلو تريند مطرب الحجاب وأول رد من نقابة الموسيقين

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهور الراب المصري مروان بابلو في حفل فرقة "كاريوكي" الأخير بالحجاب، حيث أطلق عليه رواد نشطاء السوشيال ميديا " المطرب المحجب".

ظهور مروان بابلو بالحجاب في حفل كاريوكي

أقيم الخميس الماضي حفل كاريوكي، حيث أثار ظهور مروان بابلو بالحجاب الجدل، وتصاعدت الأزمة لتدخل بها نقابة الموسيقيين المصريين، حيث تحدث

ضجّة واسعة صاحبت ظهور مغني الراب المصري مروان بابلو بالحجاب في حفل فرقة "كايروكي" الأخير والذي أقيم مساء الخميس الماضي. محمد عبدالرحمن، المتحدث الرسمي باسم نقابة الموسيقيين المصريين لوسائل إعلامية، مؤكداً أن الجمهور لم يعجب بإطلالة بابلو وأن هناك قرار سوف يصدر ضده بعد فحص مقاطع الفيديو.

وقال إن صعود مروان بابلو كان نوعاً من المجاملة لفريق كاريوكي ولم يكن مشاركاً من الأساس في هذا الحفل، ولا يشترط حصوله على تصريح من النقابة من أجل صعوده لمجاملة أحد، وهناك فرق كبير بين تقديم حفل وتقديم فرقة غنائية.

حيث أكد المتحدث الرسمي أن بابلو ليس عضواً بالنقابة، فهو يعامل كعضو غير عامل، لا بد أن يحصل على تصريح كل حفل مثلما يفعل ويجز ومحمد رمضان.

تجاهل مروان بابلو تريند مطرب الحجاب وأول رد من نقابة الموسيقيين

تجاهل مروان بابلو لأزمة الحجاب

فبعد مشاركته الحفل مع فرقة كاريوكي، تجاهل مروان بابلو التعليقات التي استمرت لعدة أيام وتصريح النقابة باتخاذ إجراءات ضده، حيث اكتفى بتفاعل الحضور والذي تعدوا أكثر من 25 ألفا من المعجبين.

حيث تصدرت إطلالة مروان بابلو تريند موقع التدوينات "إكس"، تويتر سابقاً، باسم "المطرب المحجب"، أثناء تقديمه أغنية تارانتينو، مع أمير عيد وفريق كاريوكي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار