أنس جابر تحقق إنجازاً رياضياً جديداً لأول مرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 نوفمبر 2022
أنس جابر تحقق إنجازاً رياضياً جديداً لأول مرة

حققت أنس جابر إنجازا جديدا يضاف إلى سجل إنجازاتها الرياضية وذلك بعد فوزها في بطولة للاعبات التنس المحترفات، حيث حققت التونسية الشهيرة انتصارا على الأمريكية جيسيكا بيغولا ليكون هذا هو الانتصار الأول في البطولة الختامية لموسم تنس السيدات 2022 في فورت وورث الأمريكية.

 وبهذا الانتصار أصبحت أنس جابر أول تونسية تفوز بمباراة في هذه البطولة محافظة بذلك على آمالها في بلوغ نصف النهائي.

احتفى الجمهور باللاعبة أنس جابر على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة خاصة وأنها اعتادت تحقيق إنجازات تسعد عشاق لعبة التنس في العالم العربي.

أنس جابر

وفي المجموعة الأولى هُزمت أنس جابر بأهداف 1-6،  لتستعيد قوتها بعد ذلك وتحسم المجموعتين الثانية والثالثة لصالحها بواقع 6-3 و6-3 لتفوز باللقاء الذي استمر ساعة و38 دقيقة.

لنصف النهائي يعتمد عليها فقط علماً بأنها من المرشحات للفوز باللقب نظراً لأنها ثاني أكثر لاعبة تحقيقاً للانتصارات هذا العام بـ47 انتصاراً، خلف البولندية إيجا شفيونتك المصنفة الأولى عالمياً.

وتعليقا على انتصارها أمام اللاعبة الأمريكية قالت أنس جابر في تصريحات صحفية:  "لعبت جيداً للغاية في المجموعة الأولى وأنا كنت قادرة على تغيير طريقة لعبي وتغيير إيقاع المباراة وفرض أسلوبي"، أما عن هزيمتها في المباراة الأولى أما اللاعهبة البيلاروسية، فقالت أنس جابر: "كان من الصعب علي أن أنام في أول يوم. المباراة الأولى كانت متكافئة ومحبطة. أردت أن أكون إيجابية واستمعت لمدربي الذي منحني طاقة إيجابية وثقة لمواجهة هذه المباراة التي استعددت لها ذهنيا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار