نانسي عجرم تخطف الأنظار بإطلالتها وتمازح الجمهور: السعودية تدلعنا

  • تاريخ النشر: السبت، 03 فبراير 2024
نانسي عجرم تخطف الأنظار بإطلالتها وتمازح الجمهور: السعودية تدلعنا

مازحت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم جمهور حفلها الذي أقيم في السعودية مساء أمس على مسرح محمد عبده أرينا، ضمن فعاليات موسم الرياض 2023، وخطفت القلوب بعدد من المواقف واللقطات لها على المسرح.

نانسي عجرم تغازل الجمهور

وقدمت نانسي عجرم خلال الحفل مجموعة من أغانيها من بينها: "تيجي ننبسط وياي، وصح صح، وبدنا نولع الجو"، وغيرت الفنانة اللبنانية كلمات الأغنية الأخيرة قائلة: "بدنا نروح السعودية والسعودية تدلعنا، زي بدنا نولع الجو والجو يولعنا".

وفاجأت نانسي عجرم الجمهور بأغنية قلبي يا محتاس لأول مرة على المسرح وهي إحدى أغانيها من فيلم مقسوم الذي يعرض حالياً في دور العرض.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعض مقاطع الفيديو من الحفل لتوثيق الأجواء المميزة فيه، والتي كان أبرزها مقطع لرقص نانسي عجرم بعفوية على المسرح تفاعلا مع أنغام إحدى أغانيها إلا ان أحد المعجبين من الجمهور فاجئها بالرقص أمامها والتفاعل معها بطريقة طريفة أثارت تفاعلاً بين رواد السوشيال ميديا

وتفاعلت نانسي عجرم مع معجب أراد التقاط صورة سيلفي لها لتلتقط الهاتف لالتقاط الصورة بنفسها من على المسرح، قبل أن تمزح قائلة: "شو ذكية أنا"، بعد أن اكتشفت أنها تمسك الهاتف بطريقة عكسية.

وفي المؤتمر الصحفي الذي أعقب الحفل بمدينة الرياض، عبرت نانسي عجرم عن سعادتها بالتواجد في السعودية من أجل الحفل، مشيرة إلى أن أجواء الرياض مختلفة وجميع حفلاتها كانت غير تقليدية.

وأكدت أنها تشعر بحماس الجمهور ومحبتهم طوال الوقت، مشيرة إلى أنها تشكر الجمهور دائماً وتخبرهم بأنها تحبهم كثيراً، موضحة أن كل حفل تشارك فيها تزداد حماسها أكثر.

نانسي عجرم تخطف الأنظار بإطلالتها وتمازح الجمهور: السعودية تدلعنا

ولفتت إلى أن شعار هذه الليلة كانت حب وقلوباً بسبب سعادتها بالمشاركة أكثر من مرة في موسم الرياض، مشيرة إلى أن تلك المشاركات هامة جداً في حياتها قائلة: "لأني بلمس محبة كبيرة من الناس وكل ليلة بتكون مميزة".

وعن زيارتها إلى مدينة العلا التاريخية وحفلها السابق فيها، أكدت نانسي عجرم أنها أحبت المكان بشدة على الرغم من أنها لم تقضي فيها الكثير من الوقت.

نانسي عجرم تخطف الأنظار بإطلالتها وتمازح الجمهور: السعودية تدلعنا

وتمنت نانسي عجرم أن تقوم بزيارة أخرى إلى مدينة العلا السعودية لأنها تشعر أنها مختلفة وشعرت فيها بالمحبة المتبادلة مع الجمهور.

وكانت نانسي عجرم طرحت مؤخراً أغنية مقسوم وهي الأغنية الثانية لها من الفيلم الذي يحمل نفس الاسم، من كلمات تامر مهدي وألحان إيهاب عبد الواحد، ويقوم ببطولة الفيلم، الفنانة ليلى علوي وشيرين رضا وسارة عبد الرحمن وسما إبراهيم وعمرو وهبة، وتدور أحداثه حول 3 صديقات لديهم فرقة موسيقية بطابع التسعينات ولكنهن افترقن لمدة 30 عاماً، إلا أنهم يقررن إعادة الفرقة للأضواء من جديد بسبب شاب وفتاة

إطلالة نانسي عجرم في حفل الرياض

وخلال الحفل خطفت الفنانة نانسي جرم الأنظار بإطلالتها الراقية التي اعتمدت فيها على جمبسوت أسود أبرز رشاقتها، وجاء بدون أكمام ومطرز بالكامل.

إطلالة نانسي عجرم في حفل الرياض

أكملت نانسي عجرم إطلالتها من خلال مجموعة من المجوهرات والإكسسوارات الرقيقة التي زادت من جمالها، أما من الناحية الجمالية تركت شعرها منسدلاً بخصلات مموجة على كتفيها واعتمدت على مكياج ترابي بسيط أبرز جمال ملامحها

نانسي عجرم تخطف الأنظار بإطلالتها وتمازح الجمهور: السعودية تدلعنا

يذكر أن الجمهور أشاد بموقف نانسي عجرم في حفلها الأخير بمدينة العلا بعد أن حققت أمنية أحد معجبيها الصغار بالغناء معها على المسرح لأنها تحفظ جميع أغانيها، حيث ظهرت فتاة صغيرة معها على المسرح وهي تغني معها أغنية صحصح قبل أن تقوم الفنانة اللبنانية باحتضانها وتقبيلها قبل أن تعود إلى مقعدها من جديد

وتفاعل جمهور مواقع التواصل الاجتماعي مع ما قامت به نانسي عجرم وطريقة تعاملها مع معجبيها خلال الحفلات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار