مروة راتب: أنا أجمل نساء الكون وأشدهن فتنة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 يناير 2022
مروة راتب: أنا أجمل نساء الكون وأشدهن فتنة

نشرت مروة راتب، الفنانة السورية المقيمة في الإمارات، عبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مقطع فيديو جديد تتغزل فيه بنفسها وتقول إنها أجمل نساء الكون وأكثرهم فتنة.

وعنونت مرة راتب مقطع الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات"، بمقولة "اذا شفتوا حالات اغماء كثيرة في سلطنة عُمان لا تنصدمون لانه شيء طبيعي لما تشوفون اجمل نساء الكون واشدهن فتنه مروة راتب امامكم اكيدت بتصير حالات اغماء".

تعليقات جارحة على فيديو مروة راتب:

وأعاد صفحات الفن والمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، نشر مقطع الفيديو مع الكثير من التعليقات الساخرة، ومنها "حسبي الله ونعم والوكيل بالفعل صارت حالات اغماء نطالب بالقبض على مروه راتب واخراج مضرب التنس اللي بالعتنه"، و"الحين اللي يقعد يصورها كم راتبه ومين هو؟"، و"لاحول ولاقوة الابالله.. وحسبي الله ونعم الوكيل من ها الاشكال وكل المشاهير الفلس".

وتعليقات أخرى منها "الديناصور اللي انقرض عاد اليكم من جديد في عمان"، و"تراه واضح مدروسه شغل اعلانات علشان يوهمون الناس انهم افضل من يعلن عندهم وشكل والله اعلم طبختهم شركة اعلانات اواتفاق منسقين يبحثون عن الشركات وبمبالغ مخفضة ولما توافق هذي الشركات او المتاجر وهي معروفه يجوون بعض المتاجر او الي هي وتتعاقد معها كله تسويق في تسويق وبعضهم يتنازل عن".

وتعليقات أخرى من نوعية "حالات غثيان وانتي صادقه. ضروري تزور ابن سينا دامها واصله وضعها ما يطمن مورة والله" و"اكيد طبيعي من طقاعج اللي يمتلك متل هالمكينة تطلع كيماوي".

مروة راتب: جمالي إيطالي

ومؤخرًا، أثارت الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات، مروة راتب موجة عالية من السخرية في تعليقات المتابعين بعد أن وصفت جمالها بالإيطالي، موضحة أن الإيطاليين يخاطبونها بلغتهم ويظنون أنها إيطالية الأصل.

وظهرت مروة راتب في مقطع فيديو متغزلة في جمالها وقالت: "وين ما أصير يكلموني إيطالي بس ما بفهمهم، يفكروني إيطالية من الطبقة المخملية".

وأضافت: "يراقبوني بنظراتهم و يكلموني إيطالي.. يفتكروني إيطالية من الطبقة المخملية الموجودة عندهم، الحمد لله ما خطفوني".

هذه ليست المرة الأولى التي تغزلت فيها مروة راتب في نفسها، فخلال الأيام الماضية حرصت الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات على التغزل في جمالها وأثارت استفزاز الجمهور بمجموعة من مقاطع الفيديو التي عرضتها للسخرية.

فقبل أيام، شبهت مروة راتب نفسها بأميرات ديزني في أحد الإطلالات التي فاجأت بها متابعيها أمس، لتتعرض بعدها المثلة والفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات لانتقادات حادة من المتابعين.

وفي إطلالاتها ظهرت مروة راتب مرتدية قفطان أزرق أبرز عن انتفاخ خصرها، واعتمدت على تسريحة شعر شبهها البعض بتسريحات ماري أنطوانيت، إلا أن الفاشنيستا الشهيرة اعتبرتها إطلالة من إطلالات أميرات ديزني.

 وظهرت مروة راتب في إطلالة أخرى قالت فيها: "أمس كنت أميرات ديزني النهاردة ساحرات ديزني"، مشيرة إلى  معاناتها للظهور بإطلالة أمس والتي استغرقت منها وقت طويل. كما استفزت  مروة راتب الجمهور بمقطع فيديو، ظهرت فيه وهي تتغزل في جمالها أمام المرأة، وتصف نفسها بأنها المرأة الأكثر جمالاً، والأشد فتنة من بين نساء العالم، لتتعرض بعدها الفاشنيستا والممثلة السورية المقيمة في الإمارات لانتقادات واسعة.

 ونشرت مروة راتب مقطع فيديو علقت فيه على إطلالتها وتحدثت عن معاناتها للوصول إلى هذه الإطلالة قائلة: "أمس كنت أميرات ديزني خدت وقت كبير جدا لنسوي تسريحة الشعر هذه، بس اليوم أنا ساحرات ديزني".

خصر مروة راتب سبب شهرتها:

تعتبر مروة راتب من الأسماء المثيرة للجدل في عالم السوشيل ميديا بسبب الشكل الغريب لجسدها نتيجة عمليات التجميل.

مروة راتب التي أحدثت موجة كبيرة من الجدل في الفترة الأخيرة بسبب الشكل الغريب لجسدها نتيجة عمليات التجميل، ظهرت على حقيقتها بعد تداول هذا الفيديو المسرب، حيث بدت بجسم طبيعي من دون المنحنيات عند منطقة الحوض التي كانت تميزها بحسب وجهة نظرها.

وكانت مروة راتب قد صرحت أنها أكثر من تعرضت للتنمر على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك أثناء لقاء لها مع الاعلامية الكويتية مي العيدان وذلك بعد سخرية الفاشينيستا الكويتية فينيسيا منها.

وفي الوقت الذي تصف مروة راتب نفسها بأنها المرأة الأكثر جمالاً، والأشد فتنة من بين نساء العالم، تتعرض الفاشنيستا والممثلة السورية المقيمة في الإمارات لانتقادات واسعة.

تداول عدد من المتابعين والصفحات المهتمة بالمشاهير فيديو مروة راتب وأرفقوه بالكثير من التعليقات الساخرة، خاصة بعد أن لفتت الفاشنيستا الشهيرة الأنظار بخصر أكثر غرابة حيث بدا خصرها وكانه أكثر امتلاءً، لتزيد التساؤلات حول  جسم مروة راتب وهل خضعت لجراحة جديدة أم أنها زادت من حجم الحشوات.

وشكك المتابعون في حقيقة خصر مروة راتب، خاصة وأن الفاشنيتا السورية كانت قد ظهرت بإطلالة صادمة مثيرة للجدل، فبعد أن عودت الفنانة السورية المقيمة في الإمارات متابعيها على الظهور بخصر لافت بعد عمليات التجميل يظهر ببروز واضح، ظهرت راتب بخصر ممتلئ إلا أنه يبدو طبيعياً وهو ما أثار الجدل عن سبب امتلاءه خلال الفترات الماضية.

وبعد ظهورها في مقطع الفيدو الأخير بخصر أكثر  امتلاءً تعرضت مروة راتب لانتقادات حادة وهجوم واسع من متابعيها اللذين اعتبرو أنها تجعل نفسها مادة للسخرية من أجل مشاهدات أعلى، وكتب البعض في تعليقاتهم: "خصرها مو حقيقي وهي كانت ظهرت قبل أسابيع بخصر شبه طبيعي ما بدري ليش متعمدة تشوه نفسها وحتى ما تقول إنها حشوات، بستغرب إن فيه شخص ممكن يمسخر نفسه بها الطريقة ليصبح تريند أو يصير أكثر شهرة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار