أجمل إطلالات شينيس بالاسيوس صاحبة لقب ملكة جمال الكون 2023

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 نوفمبر 2023
أجمل إطلالات شينيس بالاسيوس صاحبة لقب ملكة جمال الكون 2023

بعد منافسة مع ملكات جمال على مستوى 84 دولة من العالم، استطاعت شينيس بالاسيوس Sheynnis Palacios، من نيكارغوا التتويج باللقب لأول مرة في تاريخ بلادها وذلك خلال المسابقة التي أقيمت في عاصمة سلفادور.

تبلغ شينيس بالاسيوس Sheynnis Palacios، من العمر 23 عاماً ولكنها استطاعت خطف الأنظار برشاقتها وإطلالتها خلال منافسات المسابقة، وإليكِ في هذا الألبوم أجمل إطلالات ملكة جمال الكون 2023.

من هي ملكة جمال الكون 2023؟

ناشطة في مجال الصحة العقلية وتعمل منتجة في المجالات السمعة والبصرية، كان هذا مجال عمل ملكة جمال الكون التي استطاعت التتويج باللقب.

خلال الجولة النهائية من المسابقة طرح على الـ 3 الأوائل سؤالا كان نصه: "إذا كان بإمكانك العيش لمدة عام واحد في مكان امرأة أخرى، فمن ستختار ولماذا؟"، كانت إجابة شينيس بالاسيوس هو أن تتحول إلى شخصية الكاتبة البريطانية ماري ولستونكرافت، مبررة اختيارها: "لقد فتحت الفجوة وأعطت الفرصة للعديد من النساء".

على الرغم من تفضيلها في عملها أن تكون منتجة خلف الكاميرا، إلا أن بعض القضايا التي شغلتها دفعتها للظهور أمام الكاميرا لطرح أفكارها.

تعتبر ملكة جمال الكون لهذا العام هي الداعم الاقتصادي والعاطفي لجدتها وشقيقها الأصغر، معتبرة أن هدفها في الحياة هو العمل من أجل خدمة الإنسانية من خلال إدارة غرف الأخبار وإنتاج المحتوى والإعلانات.

مسابقة ملكة جمال الكون 2023

شهدت مسابقة ملكة جمال الكون هذا العام العديد من المتغيرات في القواعد التي طالما عرفها العالم، حيث كانت المرة الأولى التي تشارك فيها امرأة متزوجة وأم وهي ملكة جمال كولومبيا كاميلا أفيلا.

المفارقة الثانية في المنافسة هذا العام كانت اختيار ملكة جمال باكستان إريكا روبن بالبوركيني  الظهور خلال مرور المتسابقات بلباس السباحة الظهور بالبوركيني، وهو ما قامت به ملكة جمال البحرين لجين يعقوب أيضاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار