مروة راتب: رؤية وجهي تشفي من الاكتئاب والأمراض النفسية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 سبتمبر 2022
مروة راتب: رؤية وجهي تشفي من الاكتئاب والأمراض النفسية

نشرت مروة راتب مقطع فيديو تغزلت فيه في جمالها، ووصفت الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات نفسها بأنها علاجاً للاكتئاب محذرة مرضى السكري من رؤيتها.

واستفزت مروة راتب الجمهور بحديثها عن نفسها، خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي تتعمد فيها المبالغة في الحديث عن جمالها ونفسها.

مروة راتب تعتبر نفسها علاج لمرضى الاكتئاب

ونشرت مروة راتب مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات قالت فيه: "اليوم أنا اللي لقيت علاج هأنقذ فيه البشرية والعالم، لكل إنسان بيعاني من الضغط والاكتئاب علاجك هو رؤية وجهي 3 مرات في اليوم، وصدقني هيروح الاكتئاب والضغط وكل الأمراض النفسية وتحس روحك اتولدت من أول وجديد".

وحذرت مروة راتب مرضى السكري قائلة: "لكن مرضى السكري أياكم تشوفوني حاولوا ماتشوفوني أبدا لأن أي مريضإذا شافني راح يرفع عنه السكر ويضرب فوق في السما، كيف يعني مريض سكر ويشوف سكر بارك الله فيك". 

مروة راتب تتغزل في نفسها

وقبل نشر الفيديو الأخير بساعات نشرت الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات مقطع فيديو قالت فيه: "أيقونة الجمال حارقة قلوب العزال الأسطورة مروة راتب بتمسي عليكم، مساكم ثقة في النفس مساكم حلو ورايق".

وسبق وكررت مروة راتب التغزل في نفسها بملمات استفزت بها الجمهور، فظهرت مروة راتب متغزلة في نفسها بكلمات أثارت موجة من السخرية ضدها، فقبل هذا المقطع ظهرت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي وهي تتغزل في نفسها قائلة: "مساكم جميلة الجميلات وفاتنة الفاتناتن مساكم جمال وأنوثة وفتنة، مساكم أنا والطوفان من بعدي، كل أنثى جميلة تجلس تشوفني الآن وحزينة علشان صديقتها خانتها قولي أنا والطوفان من بعدي، لكل أنثى جميلة وانفصلت عن جوزها وحزنها أثر على جمالها قولي أنا والطوفان من بعدي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار