مريم حسين تؤجل أغنيتها حداداً على الملكة اليزابيث الثانية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 سبتمبر 2022
مريم حسين تؤجل أغنيتها حداداً على الملكة اليزابيث الثانية

أعلنت المطربة المغربية مريم حسين المقيمة في دولة الإمارات العربية المتحدة عن تأجيل أغنيتها القادمة وذلك بسبب حدادها على ملكة بريطانيا الملكة اليزابيث الثانية.

حيث أعلنت مريم حسين عن هذا الخبر عن طريق حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي سناب شات حيث أكدت من خلاله أنه تم تأجيل أغنيتها الجديدة والتي كان من المقرر غنائها باللهجة المصرية تحت اسم هدية، وذلك احتراماً منها لوفاة ملكة بريطانيا، كذلك أعلنت مريم حسين عن موعد طرح الأغنية المؤجلة وقالت إنه سوف يكون في يوم 16 من الشهر الجاري والذي يصادف عيد ميلادها.

مريم حسين تطرح أغنية جديدة

شاركت مريم حسين منشوراً لها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "الانستجرام" وقالت فيه: "عشت حياتي أدور دائما ايه بيريحني"، هذا مطلع اغنيتي المصرية الجديدة، كنت دائما من محبي الأغاني المصرية وخصوصا القديمة أبيض وأسود".

جدير بالذكر أن هذا العام الأول لدخول الفنانة مريم حسين مجال الغناء حيث أصدرت أول اغنية لها تحت اسم "ليا وحدي" لكن لم  تلقى استحسان الجمهور كثيراً بسبب جرأة الفيديو كليب على حد وصفهم.

مريم حسين تعلن الحداد على الملكة إليزابيث

نشرت حسين موعد أغنيتها الجديدة عبر خاصية "ستوري" على حسابها الشخصي على الانستجرام حيث دونت الفنانة المغربية عبر قصتها وقالت: “سوف يتم تأجيل أغنيتي المصرية “هدية” من ال 11/9 إلى يوم ال 16/9 احتراما لوفاة الملكة العظيمة".

وتعرضت مريم حسين للكثير من الإنتقادات الساخرة بعد تدوينتها الأخيرة وكان هناك الكثير من السخرية على قرارها على صفحات اخبار الفن والمشاهير حيث أنها بدأت في الترويج منذ مدة لتلك الأغنية.

وفي وقت سابق قامت المغربية مريم حسين بمشاركة متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام ونشرت صورة لها داخل استوديو التسجيل وكتبت على الصورة هذا التعليق: “عشت حياتي أدور دائما ايه بيريحني”، هذا مطلع اغنيتي المصرية الجديدة، كنت دائما من محبي الأغاني المصرية وخصوصا القديمة ابيض واسود ….”.

وتابعت “انتظروا أغنيتي الجديدة من الحان و كلمات وتوزيع اساتذة كبار من مصر أم الدنيا (طبعا الأسامي وكل شي راح نعلن عليه بيوم انطلاق الفيديو كليب.

لكن تم تأجيل تلك الأغنية بعد وفاة ملكة بريطانيا الملكة اليزابيث الثانية يوم أمس الخميس عن عمر يناهز ال99 عاما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار