مريم حسين تظهر ببطن منتفخ وثير الجدل حول حملها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 سبتمبر 2021
مريم حسين تظهر ببطن منتفخ وثير الجدل حول حملها
مقالات ذات صلة
نور ستارز تصدم الجمهور بإعلان حملها وتظهر ببطن منتفخ
صور أول ظهور لكارمن سليمان ببطن منتفخة بسبب الحمل
دانا جبر تنشر صورًا ببطن منتفخ يشير إلى حملها

أثارت الفنانة المغربية مريم الحسين الجدل بعد أن ظهرت في مقطع فيديو وهي تغني وأبرزت بطنها المنتفخة مما دفع المتابعين للسؤال عن حملها.

مريم حسين تثير الجدل حول حملها

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة مريم حسين، ظهرت فيه وهي ترتدي ملابس باللون الأحمر، شبيهة بلباس أبطال السلسلة الإسبانية الشهيرة "لاكاسا دي بابل"، وظهرت مريم وهي تغنّي وترقص بطريقة جنونية على إيقاعات الأغنية الإيطالية الشهيرة "بيلا تشاو" لتُبرز بطنها بوضوح، الأمر الذي دفع الكثيرين إلى ترجيح فرضية حملها.

وعلقت مريم حسين على الفيديو قائلة : "قريباً"، في إشارة لعملها الجديد الذي تقوم بتحضيره وسط توقعات أن تكون أغنية جديدة تحمل نفس موسيقى الأغنية الشهيرة.

التعليقات انقسمت بين المتابعين حول حقيقة حمل مريم حسين بعد أن ظهرت ببطنها المنتفخة ورجح البعض أنها تنتظر مولودها الثاني بعد أن أعلنت منذ فترة استعدادها للزاوج ولكنها لم تكشف هوية حبيبها حتى الأن واكتفت بالإعلان عن خبر عقد قرانها من خلال مشاركتها صورة ليدَي زوجين يضعان خاتَمَي الزواج، من دون أن تكشف المزيد من التفاصيل، أو تكشف هوية شريك حياتها.

ورجح البعض الأخر من المتابعين أن مريم حسين تروج فقط لأغنيتها الجديد وتحرص على نوع من التشويق ليكون دعاية لعملها الفني الجديد

مريم حسين تعلن زواجها

فجرت الفنانة مريم حسين مفاجأة جديدة تتعلق بحياتها الشخصية، وأعلنت النجمة المغربية عن أنها تستعد للزواج، وكشفت عن تفاصيل حفل زفافها. إلا أنها رفضت الإعلان عن أي تفاصيل أخرى تخص هوية العريس.

وعن آخر أعمالها قالت مريم حسين أنها بدأت أول مسلسل لها في عمر 17 عام، وأنها تعلمت مما تعرضت له طوال مشوارها.

 وقالت مريم حسين في تصريحاتها: "مر عليا كتير كتير، تعلمت من تجاربي، حلو الواحد يتعلم من أخطاءه ويعترف بيها، لغلط إن الواحد يستمر، أنا لما بشوف بنتي بحس إن في حاجة حلوة".

وعن توجهها للإعلان في مجال العقارات مقابل تركيزها الفني، قالت مريم حسين إن كورونا قيدها قليلاً وأجبرها على الانسحاب قليلاً.

وتحدثت مريم حسين عن دخلها، مشيرة إلى أن دخل الإعلان في مجال العقارات أعلى بكثير من دخلها في التمثيل. وعن موعد زفافها، قالت مريم حسين إن الاحتفال بحفل زفافها سيكون في يوم  11 سبتمبر  وسيقتصر الحفل على أفراد العائلة فقط.

زواج مريم حسين

تثير مريم حسين التساؤلات حول زواجها، وكانت مي العيدان  وجهت سؤال للفنانة المغربية في لقائها التليفزيوني معها: "وصلني أخبار شبه مؤكدة بزواجك من شخص مرموقة، من الأسرة الحاكمة، فهل هذا صحيح؟"، لترد مريم حسين برد مفاجئ قائلة: "أنا عيوني للجمهور ودايماً صريحة معاهم، ولكن هذا الموضوع خط أحمر".

وأضافت: "أنا جربت قبل ذلك أن أقول الموضوع عن السوشيال ميديا وفشل الموضوع، وما راح يفيد زواجي من فلان أو علان.. بس اللي أقدر أقوله إني عايشة حياة مستقرة وسعيدة"، لتحاول العيدان مجدداً التوصل إلى هوية زوجها موجهة لها سؤال: "هل تخشين الإفصاح عن حقيقة زواجك فتنسحب ابنتك وفقاً للقانون الكويتي الذي ينص على ذلك إذا تزوجت الأم"، لترد مريم حسين: "بنتي مو كويتية".