مسلسل Friends: أجمل إطلالات راشيل ومونيكا وفيبي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 مايو 2021 آخر تحديث: الأحد، 30 مايو 2021
مسلسل Friends: أجمل إطلالات راشيل ومونيكا وفيبي

هل تتذكرون إطلالات راشيل ومونيكا وفيبي في مسلسل Friends؟ اقترب موعد لم الشمل الذي طال انتظاره: في 27 مايو ستصل الحلقة "The One Where They Back Together" على منصة HBO Max، خلقت الأخبار القليل من الحنين اللطيف لجميع المعجبين: الاجتماع على أريكة "Central Perk" والمناقشات والحب في منزل "Geller" وهي صداقة طويلة أثرت بعمق في حياة الشخصيات الستة. 

ونظراً لأن فترات الاستراحة من العمل التي نقضيها في مشاهدة المسلسل الملحمي أصبحت أمراً طبيعياً بالنسبة للكثيرين منا هذا العام، فقد كنا نتطلع لنوع جديد تماماً من الإطلالات الملهمة، قد نتذكرهم بشكل أفضل لفساتينهم المنزلة وبدلاتهم القوية.

لقد أحببنا قصصهم بشدة بالإضافة إلى مظهر راشيل ( جينيفر أنيستون ) ومونيكا ( كورتني كوكس ) وفيبي ( ليزا كودرو ): بطريقة ما مع خيارتهم للملابس والاكسسوارات التي تميزوا بها جيلاً كاملاً.

تتذكرين حلقة كرة القدم (الموسم 3 ، الحلقة 9 ، للجماهير الحقيقية )؟ وبنطلون راشيل الأسود المربوط برباط على الكاحل والذي ارتدته مع قميص بأكمام طويلة وحذاء رياضي، ماذا عن قمصان مونيكا المحبوكة ذات المظهر العتيق أو القمصان ذات الحجم الكبير؟ ويجب أن نبدأ في أساسيات راشيل الكلاسيكية في التسعينات ما الذي سنفعله لخزانة ملابس مليئة بأرقى بلوزات الشعارات الخاصة بها أو أزياء فيبي الملونة والمنقوشة مع المجوهارات والخواتم.

ليس سراً أن أزياء التسعينات في خضم انتعاش ضخم وتشكل خزانات ملابس مسلسل فريندز Friends بعضاً من أقوى مكونات الموضة في العالم: فكري في وفرة الدنيم وطبقات الأزياء، هنا نتذكر أسلوبهم وأفضل مظهر لهم.

أسلوب راشيل

  • "الابنة المدللة" التي تجد نفسها بلا زوج، بلا عمل ولكن قبل كل شيء بدون بطاقة ائتمان والدها، في وقت قصير يجب أن تتعلم كيف تكون مستقلة وذاتية وكذلك أن تعيش على راتبها، لقد تغير أسلوب راشيل على مر السنين وتميل دائماً إلى أحدث صيحات الموضة.
  •  فهي في الواقع تعتبر واحدة من رموز عصرها عندما يتعلق الأمر بـ "المسلسلات التلفزيونية" رياضية وغير رسمية في وقت الفراغ (أو في المنزل) وخزانة ملابس مصممة بكل التفاصيل للذهاب إلى العمل أو "المواعيد الأولى".

من بين الأشياء التي يجب اقتناؤها من أسلوب راشيل:

الفستان الأسود القصير، التنورة القصيرة، البلوزة الهاي كول مع الجينز، كان حدسها في الموضة مفيداً للعمل في دار أزياء رالف لورين.

أسلوب مونيكا

هوس السيطرة والنظافة، من يطمح إلى الكمال ولا يكتفي بالنتيجة؟ لتبدين رياضية مع جينز عالي الخصر والقميص أو توب رقيق و أحذية رياضية، بديلة مع السراويل واسعة ترتديه مع سترات وفساتين طويلة ولديها شغف خاص بالملابس الداخلية.

أسلوب فيبي

يقع أسلوب فيبي بين الهيبي والغجر وأزياء عصر جديد مع التنانير الطويلة، بلوزات مع رسومات الوشم، فساتين فضفاضة والفرو الملون والمجوهرات العتيقة، فهي تجمع بين الألوان والأنماط بطريقة جريئة، دون احترام "القواعد" كثيراً ولهذا السبب تتمتع بأسلوب لا يمكن التنبؤ به حقاً مثل "قواعدها الخاصة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار