مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 19: ياسين ينقذ سامية من الخطف

  • تاريخ النشر: السبت، 30 مارس 2024
مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 19: ياسين ينقذ سامية من الخطف

بدأ مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 19 بتهديد فاروق، الذي يقوم بدوره أحمد رزق، لياسين بعد أن أجرى اتصالاً به من هاتف سامية، من أجل إجباره على الحضور خلال 24 ساعة وإلا سيقتلها ويؤكد ياسين حضوره، ويقرر الريس مهدي، حمدي هيكل، مساعدته.

أحداث مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 19

يفكر ياسين، أمير كرارة، في العودة للقاهرة من أجل إنقاذ سامية، ميرنا جميل، ويتراجع عن فكرة البحث عن الخادمة التي تدعى نسمة، والتي تحمل دليل براءته من تهمة قتل والده.

ويروى ياسين للمعلم هريدي قبل مغادرته ما رآه من أحد الرجال الذين ساعدوه في عملية البحث عن الخادمة، وتحقق المعلم هريدي من الأمر فعلاً ويكتشف أن ما قاله ياسين حقيقي، لذا يقرر مساعدته بعد أن اعتبر أنه أنقذه من الغدر.

يأخذ المعلم هريدي قوة من رجاله ويذهب مع ياسين إلى القاهرة من أجل مساعدته في إنقاذ سامية من ابن عمه فاروق، ويضع خطة لاقتحام الفيلا التي تحتجز فيها.

الحلقة 19 مسلسل بيت الرفاعي

يعطي ياسين تعلميات للرجال التي تشارك في اقتحام الفيلا بعدم التسبب في إصابة أي شخص من المتواجدين في الداخل، وينجح بالفعل في إنقاذ سامية ولكنها تصاب بطلق ناري في ذراعها.

الحلقة 9 مسلسل بيت الرفاعي

يحمل ياسين، سامية بعد إصابتها ويذهب إلى منزلها من أجل علاجها وإخراج الرصاصة من ذراعها، ويخبرها أنها أصبحت الشخص الأقرب إليه والأغلى في حياته، مؤكداً أنه لم ينس مواقفها معه ووقوفها بجانبه طوال الفترة الماضية.

ياسين يواصل البحث عن دليل براءته

يعود الدكتور ياسين من جديد إلى المنيا مع المعلم هريدي ورجاله بعد الاطمئنان على سامية، وذلك من أجل استكمال البحث عن نسمة التي تعرف دليل براءته من تهمة القتل.

خاصة بعد أن اكتشف أن ناهد، عايدة رياض، التي أحضرها فاروق إلى المنزل، هي والدته، ومنعه والد فاروق من رؤيتها لأنها كانت تعمل راقصة، وتخبره ناهد أنها من اتصلت به وجهز فاروق تورطيه في قتل عمه.

انتهت الحلقة 19 من مسلسل بيت الرفاعي، بفشل ياسين في العثور على نسمة، خاصة بعد أن ذهب إلى منزل والدها، استناداً إلى عنوانها المكتوب في البطاقة الشخصية، لكن الرجل في هذا المنزل أخبره أنه ليس لديه بنات من الأساس.

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 19

يصاب ياسين بالذهول من فشله في العثور على نسمة، ومن المقرر أن تكشف الحلقة 20 عن المزيد من الأحداث وحل الغموض .

مسلسل بيت الرفاعي في رمضان 2024

يذكر أن مسلسل بيت الرفاعي يعرض على شاشة قناة ON في تمام الساعة 9 مساءً ويعاد يومياً في الساعة 1:30 صباحاً، ومن ثم يعاد للمرة الثالثة الساعة 9:45 صباحاً في اليوم التالي.

ويعرض على قناة ON drama  في تمام الساعة 2 صباحاً ويعاد الساعة 6:16 صباحاً، والساعة 4:45 مساءً في اليوم التالي، كما يعرض على منصة Watch it

وتدور أحداث مسلسل بيت الرفاعي حول الطبيب ياسين، أمير كرارة، المتهم بقتل والده، محمود الرفاعي، بعد أن نشبت بينهم مشادة كلامية، إلا أنه يقرر الهرب من الشرطة من أجل إثبات براءته، وينتقل من مكان إلى أخر بصحبة سامية وسط الكثير من الصراعات التي تواجههم للوصول إلى القاتل الحقيقي.

ويعيش ياسين بعيداً عن أسرته وتجارتهم لأنه لم يكن راضياً عنهم، لكنه يجد نفسه فجأة متهماً في قتل والده وفي صراع مع ابن عمه، أحمد رزق، على زعامة العائلة.

ويشارك في بطولة مسلسل بيت الرفاعي عدد من النجوم من بينهم أمير كرارة، وأحمد رزق، وميرنا جميل، وصفاء الطوخي، وعايدة رياض، وأحمد فؤاد سليم، وسيد رجب. المسلسل من تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد، وإخراج أحمد نادر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار