جعفر العمدة الحلقة 19: سجن محمد رمضان وأول مواجهة مع منذر رياحنة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 أبريل 2023
جعفر العمدة الحلقة 19: سجن محمد رمضان وأول مواجهة مع منذر رياحنة

تصاعدت أحداث مسلسل جعفر العمدة في الحلقة 19، وشهدت تطورات كثيرة ما بين مواجهات تحدث لأول مرة وسجن جعفر العمدة بعد إلقاء القبض عليه واتهامه بجلب مخدرات.

ألقت قوات الأمن القبض على جعفر العمدة في مطار القاهرة بعد العثور على كمية من المخدرات في حقيبة السفر الخاصة به.

 القبض على جعفر العمدة

في أثناء عودته من السفر من لبنان وقع جعفر العمدة في قبضة الأمن المصري بعد تفتيش حقيبة سفره، وليحاول إنقاذ زوجته، زينة، أبلغ جهات الأمن أنه ألقى بها صدفة في المطار وأنها طليقته، وذلك في محاولة منه لإنقاذها.

 تذهب عايدة، التي تجسد شخصيتها زينة، إلى أسرة جعفر العمدة وتخبرهم بالأمر ليُصدم الجميع، وخلال ذلك يحاول سيف، أحمد داش، الوصول إلى جعفر العمدة، فيذهب لمنزله ولم يجد أحد ليشتبك بعدها مع شقيق شوقي فتح الله.

يذهب شوقي للقاء شقيقته ويواجهها لأول مرة بعد خروجه من السجن، كما تواجه وداد، طليقها سيد لأول مرة بعد خديعتها له، أما المواجهة الكبرى فكانت مواجهة شوقي فتح الله لجعفر العمدة.

مسلسل جعفر العمدة

وشهدت مواجهة شوقي فتح الله، منذر رياحنة، وجعفر العمدة، محمد رمضان الكثير من الأسرار فكشف شوقي لجعفر العمدة أنه كان وراء إجهاض زوجته وأنه السبب في ضياع ابنه لتنتهي الحلقة وسط تساؤلات عن مصير شوقي فتح الله بعد ما فعله في حق عائلة جعفر.

كما أثيرت الشكوك حول عدد من قاطني منزل جعفر العمدة، بعد أن صرح شوقي فتح الله بأن له عيناً داخل منزل جعفر تطلعه على الأحداث.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار