المعلم الحلقة 19: مغامرة جديدة للمعلم للحصول على السمك

  • تاريخ النشر: السبت، 30 مارس 2024
المعلم الحلقة 19: مغامرة جديدة للمعلم للحصول على السمك

شهدت الحلقة التاسعة عشر من مسلسل "المعلم" الذي يقوم  ببطولته الفنان المصري مصطفى شعبان، والذي يعرض على قناة الحياة ومنصة Watch it تصاعداً جديداً للأحداث ومحاولات المعلم، الذي يقوم مصطفى شعبان بأداء دوره، للحصول على السمك.

الحلقة التاسعة عشر من مسلسل المعلم

خلال الحلقة التاسعة عشر من مسلسل المعلم اتفق المعلم مع غلوش، والذي يقوم بأداء دوره أحمد عبد الله محمود، على تجميع عدد من الرجال حتى يسافروا إلى السويس، أوضح المعلم لغلوش أن السفر هذه المرة سيكون مليئًا بالمخاطر، لكن غلوش أكد للمعلم أنه على أتم استعداد لتحمل المسؤولية ومواجهة مخاطر السفر.

خلال الحلقة، اجتمع الجنتل وشداد وعنتر وفوز وعدولة للتخطيط لاستلام شحنة المخدرات، والتي يهتمون بها بدرجة كبيرة وعلى نحو خاص لأنهم وضعوا كل ما يملكون من المال في هذه الشحنة. حيث قال عنتر، الذي يقوم منذر رياحنة بأداء دوره، أنهم وضعوا أموالهم بالكامل في شحنة المخدرات وإذا تمكنت الشرطة من ضبط هذه الشحنة فإنهم سيعلنون عن إفلاسهم.

وصل المعلم إلى السويس وبدأ الرجال وعلى رأسهم غلوش في تحميل السمك من الميناء. من ناحية أخرى، أخبر الريس غريب المعلم بأنه هذه الشحنة من السمك بها شيء ما غريب، وحذره من المخاطر المحتملة، لكن المعلم أكد له على إنه اتخذ احتياطات الحماية اللازمة. بالفعل تحرك المعلم للعودة إلى القاهرة بسيارة السمك.

أثناء عودة سيارة السمك إلى القاهرة، طلب المعلم من سائق السيارة أن يترك له مقعد القيادة، خاصة أنه لاحظ وجود سيارة تتبعهم، وتمكن المعلم من الهرب من رجال شداد عن طريق غلق الطريق بجذوع الشجر.

يُعرض مسلسل المعلم ضمن المسلسلات المشاركة في ماراثون دراما رمضان 2024 ويقوم ببطولة المسلسل، كلاً من: مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثي، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسي، أحمد عبدالله محمود، طارق النهري. ويأتي العمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار