خطف عرب وبدء إدمانه ضمن أحداث الحلقة 20 من "حق عرب"

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 مارس 2024
خطف عرب وبدء إدمانه ضمن أحداث الحلقة 20 من "حق عرب"

بدأت الحلقة الـ 20 من مسلسل "حق عرب" بمعرفة عبد ربه الذي يقوم بدوره الفنان رياض الخولي بأن هناك من يسعى لطرح أغنية تتحدث عن علاقة عرب بزوجته وقام بدفنه حياً. 

الحلقة 20 من "حق عرب"

كما هدد عرب الذي يقوم بدوره الفنان أحمد العوضي رجال رجل الأعمال مرزوق الأشموني مما أدى إلى خطفه من منزله، بعد الاعتداء على والدته وتركها مغشياً عليها.

قرر رجل الأعمال الذي قام بخطفه أن يجعله يتعاطى المخدرات حتى ينتقم منه من كل ما فعله وأهمها هو أن أنغام التي تقوم بدورها الفنانة كارولين عزمي تحبه.

من جانبها رفضت أنغام الزواج من رجل الأعمال ابن مرزوق وصارحت والدها بأنها تحب عرب، مما جعله يزيد من إصراره على زواجها، مؤكداً لها على أنه أعطى كلمة لوالد الشاب ولن يرجع فيها.

مشهد من مسلسل حق عرب

كما تقدم شقيق عرب للمرة الثانية لحبيبته، التي رفضه والدها من قبل ولكن وافق والدها هذه المرة لأنه يرى تمسك ابنته به، بالإضافة إلى أنه تحدث معه عن مهنة والدته وأكد له على ضرورة تركها لبيع الخضروات في الشارع لأنها لا تليق بابنته، وأن يقطع علاقته بشقيقه عرب بسبب مشاكله الكثيرة.

اتهمت والدة عرب عبد ربه في خطفه كما سعد رباح الذي يقوم بدوره الفنان وليد فواز بمعرفة ما حدث مع عرب، انتهت الحلقة بزيادة جرعة المخدرات لعرب.

يتكون مسلسل "حق عرب" من 30 حلقة، وتدور أحداثه حول عرب الذي يسعى لمعرفة من قاتل والده، ويقرب من قاتل والده الحقيقي، كما تسعى والدته الحقيقية محاولة إخفاء الحقيقة الكاملة عنه.

مسلسل "حق عرب" من بطولة الفنان أحمد العوضي وتجسد دور حبيبته دينا فؤاد، ويشارك في البطولة عدد كبير من الفنانين من بينهم رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكي، والعمل من إخراج إسماعيل فاروق، تأليف وسيناريو وحوار محمود حمدان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار