تركي آل الشيخ يحقق أمنية مشجعاً لنادي النصر

  • تاريخ النشر: السبت، 20 يناير 2024
تركي آل الشيخ يحقق أمنية مشجعاً لنادي النصر

رد المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، على شكوى من أحد مشجعي نادي النصر السعودي حول عدم قدرته على حضور المباريات بسبب نفاذ التذاكر بسرعة كبيرة، وأمنيته حضور مباراة النصر وإنتر ميامي التي ستقام في الرياض وستجمع بين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي.

تركي آل الشيخ يحقق أمنية مشجعاً لنادي النصر

واستجاب تركي آل الشيخ لشكوى المشجع النصراوي الذي فشل في الحصول على التذاكر بسبب نفاذها بمجرد طرحها على الموقع الإلكتروني، موضحاً في فيديو نشره أثناء حديثه مع أحد أصدقائه أنه مشجع لنادي النصر منذ أن كان يبلغ من العمر 6 سنوات ويريد حضور هذه المباراة لأنها ستكون المواجهة الأخيرة بين ليوناردو وميسي.

وأوضح المشجع ماجد الشهراني أنه لا يريد أن تفوته هذه المباراة في الاستاد موجهاً نداء إلى المستشار تركي آل الشيخ معبراً فيه عن رغبته في إيجاد حل لمشاهدة المباراة، خاصة أن الأمر تكرر معه كثيراً بنفاذ التذاكر أو انتظاره في طوابير طويلة دون الحصول على تذكرة.

وعبر المشجع النصراوي عن غضبه من استحواذ بعض الأشخاص على التذاكر، واصفاً نفاذها بأنها تتبخر مثل الجن.

وتفاعل تركي آل الشيخ بإعادة نشر فيديو المشجع لنادي النصر، مشيراً إلى أنه لا يمكن لأحد الدخول للمباراة مجاناً كما أن قائمة الحجز والانتظار لها تصل إلى مليونين ونصف مليون.

ووجه تركي آل الشيخ دعوة لماجد الشهراني لحضور المباراة معه في أرض الملعب، بشرط الحضور بمفرده وترك أصدقائه، مشيراً إلى أنه سيقدم له القهوة أيضاً خلال المباراة.

تركي آل الشيخ يحقق أمنية مشجع نادي النصر

وعاد مشجع نادي النصر للتفاعل مع رد تركي آل الشيخ بفيديو جديد عبر فيه عن سعادته الشديدة برده عليه، موجهاً له الشكر قائلاً: "شكراً معالي المستشار تركي آل الشيخ لهذا الخبر، أسعدتني قسماً بالله، لم أكن أتوقع ولو 1% أن يتم الرد علي، وهذا شرف كبير أنا في قمة السعادة لأنني لم أكن أريد تفويت هذه المباراة العظيمة".

وعن حضوره المباراة من أرضية الملعب، قال ماجد الشهراني إن ذلك بمثابة حلم له رؤية رونالدو وميسي والمتعة العالمية، معتبراً أن هذا أسعد لحظات عام 2024.

مباراة الرقصة الأخيرة لرونالدو وميسي

يذكر أن الرياض ستكون على موعد يجمع بين اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي، في فبراير القادم من خلال المباراة التي أطلق عليها الرقصة الأخيرة ضمن فعاليات موسم الرياض.

ويلعب ليونيل ميسي مع فريق إنتر ميامي الأمريكي في مواجهة كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي، وذلك في مبارايات ثلاثية تقام ببطولة كأس الرياض، في الأسبوع الأول من فبراير بمنطقة المملكة أرينا.

ستكون هذه المباراة الأخيرة التي ستجمع بين قطبي كرة القدم ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو بعد انتقال الأخير للنصر السعودي وانتقال اللاعب الأرجنتيني للدوري الأمريكي، وسبق أن واجها بعضهما البعض في 37 مباراة فاز فيها ميسي 17 مرة بينما فاز رونالدو 11 مرة، وتعادل الثنائي في 11 مباراة.

كانت المباراة الأولى التي جمعت بين النجمين الفائزين بالكرة الذهبية 13 مرة، 5 مرات لرونالدو و 8 مرات لميسي خلال عام 2008 في منافسات دوري أبطال أوروبا والتي جمعت آنذاك بين مانشيستر يونايتد وبرشلونة، وخلال 3 مباريات خلال عامي 2008/2009 فاز رونالدو مرة وتعادلا في مواجهة وانتصر ميسي في نهاية البطولة، واستمرت المواجهات بعد انتقال الثنائي إلى الدوري الإسباني في فريقي ريال مدريد وبرشلونة.

مباراة الرقصة الأخيرة موسم الرياض

وكان اللقاء السابق لهما في العام الماضي ضمن موسم الرياض أيضاً في المباراة التي جمعت بين لاعبي النصر والهلال ونادي باريس سان جيرمان.

وستنهي مباراة الرقصة الأخيرة الموجهات بين الثنائي التي امتدت على مدار 16 عاماً، ليكون يوم 1 فبراير 2024 الموعد الأخير لهما معاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار