أحمد سعد على خطى وسع وسع يحقق نجاحا بأغنية وقت الشدة

  • تاريخ النشر: السبت، 19 نوفمبر 2022
أحمد سعد على خطى وسع وسع يحقق نجاحا بأغنية وقت الشدة

طرح المطرب المصري أحمد سعد أغنية جديدة له عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب وحملت اسم وقت الشدة.

واستطاعت الأغنية الجديدة للفنان أحمد سعد أن تتخطى حاجز النصف مليون حيث حققت ما يقرب من 641 ألف مشاهدة بعد يومين فقط من طرحها على اليوتيوب وذلك وفق إحصائيات الموقع اليوم.

أحمد سعد في وقت الشدة

وسبق أن روج أحمد سعد لأغنيته الجديدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام قبل طرحها حيث نشر مقطع فيديو قصير من الأغنية وعلق عليها قائلاً: " حبينا ناس بيخدعونا وقت الشدة دلوقتي علي يوتيوب".

وبعدها نشر سعد بوستر أغنيته الجديدة على جميع حساباته على موقع التواصل الاجتماعي وأعاد نشر كلمات الأغنية والتي نالت إعجاب المتابعين وتفاعلوا معه بالتعليقات الإيجابية التي أعاد نشرها سعد على حسابه.

أحمد سعد يحتفي بوسع وسع

أغنية وقت الشدة من كلمات أحمد جابر ومن ألحان وتوزيع محمد شحاتة وإنتاج شركة مزيكا للمنتج محمد جابر والفيديو كليب من إخراج إسلام هشام وهو ثالث تعاون بينه وبين سعد حيث تشاركا في كل من أغنية بنادي عليك وأغنية «وسع وسع».

وكانت أغنية وسع وسع هي آخر فيديو كليب المطرب أحمد سعد وحققت رواجاً كبيراً بعد طرحها على اليوتيوب وكانت الأغنية من كلمات أحمد سعد بالاشتراك مع الشاعر مصطفى حدوته والألحان لأحمد سعد أما توزيع الموسيقى إيهاب كلوبكس.

وكذلك أغنية ع الجرار تم تصويرها فيديو كليب وكانت الأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي وكان ذلك أول تعاون بين الثنائي عزيز وسعد، أما توزيع موسيقى الأغنية لتوما.

وفي الإطار الرومانسي فقد حققت أغنية عليكي عيون للمطرب أحمد سعد نجاحاً كبيراً على جميع مواقع التواصل الاجتماعي وكانت من كلمات محمد شافعي وألحان أحمد سعد وتوزيع محمد عاطف الحلو ويبدو آرتست.

أعلن أحمد سعد عبر حسابه على موقع «فيسبوك» إحياء حفلاً في المملكة العربية السعودية في السابع عشر من شهر نوفمبر حيث نشر على حسابه صورته على بوستر إعلان الحفل وعلق عليه قائلاً "جمهور الرياض الغالي  نتقابل يوم 17 نوفمبر ونغني في موسم الرياض وحفلة فوق الخيال وكل الشك لمعالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه والشركة المنظمة".
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار