مسلسل Wednesday يحقق الرقم القياسي في عدد ساعات المشاهدة على نتفليكس

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 ديسمبر 2022
مسلسل Wednesday  يحقق الرقم القياسي في عدد ساعات المشاهدة على نتفليكس

أحتل مسلسل وينزداي Wednesday series المركز الأول في عدد ساعات المشاهدة، حيث حقق المسلسل رقمًا قياسيًا جديدًا لـ Netflix، فهذه السلسلة الخارقة للطبيعة اجتذبت أكثر من 341.23 مليون ساعة مشاهدة في أول أسبوع لها على قائمة البث المباشر، لتتخطى بهذا الرقم عدد كبير من المسلسلات الأشهر على شبكة نتفليكس.

مسلسل Wednesday يحتل المركز الأول في عدد المشاهدات

مسلسل يوم الأربعاء هو مسلسل الرعب الكوميدي، لأول مرة على Netflix الأسبوع الماضي، تلقى المسلسل استحسان النقاد وأصبح الآن ضمن افضل المسلسلات التي تعرضها Netflix، بل أصبح الآن على رأس القائمة لأكثر الساعات مشاهدة من ظهور Netflix لأول مرة لمسلسل تلفزيوني باللغة الإنجليزية في 341.2 مليون ساعة مشاهدة في الأسبوع الأول.

وبهذا يتفوق على Stranger Things 4، والذي سجلت الحلقات السبع الأولى من Stranger Things 4 335 مليون ساعة شوهدت في أول أسبوع كامل، والأسبوع الثاني في أفضل 10، وليتغلب أيضاً على صاحب الرقم القياسي الحالي على الإطلاق هو لعبة Squid مع مشاهدة 571.8 مليون ساعة في ذروة أسبوعها على Netflix.

مسلسل Wednesday يحقق الرقم القياسي في عدد ساعات المشاهدة على نتفليكس

Wednesday الأعلى مشاهدة على نتفليكس

جاءت السلسلة المكونة من ثماني حلقات في المرتبة الأولى على Netflix Top 10 لأسبوع 21 نوفمبر - 27 نوفمبر، ووصلت إلى المركز الأول في 83 دولة، وهو إنجاز لم يتحقق إلا في الموسم الرابع من Stranger Things . ظهرت السلسلة أيضًا في أفضل 10 دول من أصل 93 دولة تم تتبعها.

حيث يعمل بيرتون كمخرج ومنتج تنفيذي في المسلسل مع ألفريد غوف ومايلز ميلار كمنتجين تنفيذيين وكتاب ومعرضين، من بين زملائه المنتجين التنفيذيين ستيف ستارك وأندرو ميتمان وكيفن ميسروكي وكايلا ألبرت وجوناثان جليكمان وجيل بيرمان وتومي هاربر وكيفين لافرتي .

فريق عمل مسلسل Wednesday

منتيم بيرتونحول الابنة الفخرية لعائلة آدامز وهي بطلة العمل وتقوم بدورها جينا أورتيجا لينضم عدد من الممثلين الأمريكان إلى العمل وهم أشهرهم النجمة العالمية كاثرين زيتا جونز بدور والدتها مورتيسيا آدامز، ولويس غوزمان في دور أخيها جوميز آدامز، وفريد ​​أريميسن في دور العم فيستر، وإسحاق أوردونيز في دور باغسلي أدامز.

من بين أعضاء فريق التمثيل الآخرين جويندولين كريستي، جيمي ماكشين، بيرسي هاينز وايت، هانتر دوهان، إيما مايرز، جوي صنداي، نعومي أوغاوا، موسى مصطفى، جورجي فارمر، ريكي ليندهوم، وكريستينا ريتشي.

مسلسل Wednesday يحقق الرقم القياسي في عدد ساعات المشاهدة على نتفليكس

أحداث مسلسل Wednesday

تتبع قصة الأربعاء الشخصية الفخرية وهي تحضر أكاديمية نيفرمور، وهي مدرسة حيث يتمتع الأطفال الخارقون بفرصة التعلم وإتقان قدراتهم. مع حلول يوم الأربعاء، تحسّن مهاراتها النفسية تلتقي بطلاب وشخصيات أخرى أثناء مشاركتهم في أنشطة مدرسية خارقة للطبيعة بالإضافة إلى إيقاف موجة القتل الوحشية وبيع لغز جريمة قتل، من بين أمور أخرى كل ذلك أثناء محاولتها التنقل في علاقاتها الجديدة في المدرسة، المسلسل عبارة عن غموض خارق للطبيعة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار