مشاهير برج الميزان

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 مارس 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 16 مارس 2022
مشاهير برج الميزان

يتميز مواليد برج الميزان بأنهم سلميون وعادلون ويكرهون أن يكونوا بمفردهم، فإن الشراكة مهمة جدًا بالنسبة لهم، حيث يبحثون عن شخص لديه القدرة على أن يكون مرآة لأنفسهم. هؤلاء الأفراد مفتونون بالتوازن والتماثل، وهم في مطاردة مستمرة للعدالة والمساواة، مدركون من خلال الحياة أن الشيء الوحيد الذي يجب أن يكون مهمًا حقًا لأنفسهم في جوهرهم الداخلي من شخصيتهم، مولود برج الميزان مستعد لفعل أي شيء تقريبًا لتجنب الصراع، والحفاظ على السلام، لذلك نجدهم أشخاص متوازنين وناجحين ومشهورين، وخلال هذا المقال سنتعرف على مشاهير برج الميزان مع ذكر مميزات وعيوب من ينتمي لهذا البرج.

برج الميزان

الأشخاص الذين ينتمون لبرج الميزان هم الذين وُلدوا بالفترة ما بين التواريخ: 23 سبتمبر وحتى 22 أكتوبر، والكوكب الذي يحكم برج الميزان هو كوكب الزهرة، مما يجعل مواليد هذا البرج عشاقًا عظيمين ولكنهم مغرمون أيضًا بالأشياء المادية باهظة الثمن. يحبون إثراء حياتهم بالموسيقى والفن والأماكن الجميلة التي يمكنهم زيارتها.

برج الميزان هو برج يقع بين برج الجوزاء وبرج الدلو، مما يمنح مواليد هذا البرج محفزات عقلية ثابتة وفكرًا قويًا وعقلًا قويًا. وتكون هذه الصفات مستوحاة من الكتب الجيدة والمناقشات التي لا يمكن التغلب عليها والأشخاص الذين لديهم الكثير ليقولوه. يجب على كل ممثل من ممثلي الميزان توخي الحذر عند التحدث إلى أشخاص آخرين، لأنه عندما يضطرون إلى اتخاذ قرار بشأن شيء قادم في طريقهم، أو اختيار أحد الجانبين، فإنهم يدركون فجأة أنهم قد يكونون في المكان الخطأ ومحاطين بأشخاص خطأ. لا ينبغي لأي شريك أن يجعلهم ينسون أن لديهم رأيهم الخاص.

مشاهير برج الميزان النساء

تنتمي الكثير من المشاهير من النساء إلى برج الميزان، وسنتعرف فيما يلي على أبرز مشاهير برج الميزان النساء:

هي مغنية وممثلة مصرية. والدتها كانت تعمل مدرسة تربية رياضية، درست القانون في جامعة بني سويف. إضافة إلى تقديمها برامج فنية في قناتي دريم والمحور المصريتين وامتهانها الفن. ظهرت للمرة الأولى من خلال دور لها في فيلم ثقافي بدور صغير فقد ظهرت في عدة مشاهد وظهر اسمها في التترات "رانيا حسين".

شيرين سيد محمد عبد الوهاب هي مغنية وممثلة مصرية. كانت عضوًا في لجنة تحكيم برنامج ذا فويس: أحلى صوت في موسمه الأول، والثاني، والثالث.

المعروفة باسم درة وهي ممثلة تونسية مقيمة في مصر.

كيمبرلي نويل كارداشيان ويست  وتعرف باسمها المختصر كيم كارداشيان هي شخصية تلفزيونية وممثلة وشخصية وسائل تواصل اجتماعي وعارضة أمريكية. [1]

مشاهير برج الميزان الرجال

هناك العديد من الرجال المشاهير الذين ينتمون إلى برج الميزان، وسنتعرف فيما يلي على أبرز مشاهير برج الميزان الرجال:

عمرو عبد الباسط عبد العزيز دياب، والمعروف باسمه الفني عمرو دياب، ولقبه الهضبة، وهو مغنٍ، وملحن، وممثل مصري.

وُلد ملحم حسين قاسم زين في البقاع اللبناني في بعلبك لعائلة مكونة من 8 أشقاء، أحبّ الفن منذ صغره وشارك في العديد من المهرجانات المدرسية

ملحن وموزع مصري. أثبت موهبته في التلحين والتوزيع معًا، وتعاون مع العديد من الفنانين المعروفين، حيث تعاون على الساحة العربية مع عمرو دياب، وأنغام، وشيرين عبد الوهاب، وعبد المجيد عبد الله من السعودية، وأصالة من سوريا، ونانسي عجرم من لبنان، وحسام حبيب من مصر، وآخرين.

وهو مغنٍ وممثل مصري، يُعرف بموسيقاه التي يخلط فيها الجاز بالسلم الخماسي النوبي، وكلمات أغانيه العميقة، وأسلوب أدائه ومظهره غير الملتزم بتقاليد الطرب والمطربين، وخاصةً شعره النامي المفلفل بفوضى وطريقة إمساكه بالميكروفون ووقوفه وحركاته العصبية الغريبة أثناء الغناء. ومنير أيضًا ممثل ودفّاف. [1]

مشاهير برج الميزان العرب

هناك عدد كبير من المشاهير العرب الذين ينتمون إلى برج الميزان، وسنتعرف فيما يلي على أهم مشاهير برج الميزان العرب:

وهو مغنٍّ سوري حاصل على لقب نجم ستار أكاديمي 7.

وهي مغنية لبنانية تحمل الجنسية الإماراتية لقبت "برنسيسة الغناء العربي" هي واحدة من أشهر المغنيات على الساحة العربية وتعد من أكثر الفنانات الرائدات نجاحًا في تاريخ الموسيقى الشرقية المعاصرة وفي العالم العربي. [1]

مشاهير برج الميزان المصريين

هناك عدد كبير من المشاهير المعروفين بشكل واسع في كافة أنحاء الوطن العربي الذين ينتمون لبرج الميزان وفيما يلي سنتعرف على أبرزهم:

ولدت الفنانة داليا البحيري في محافظة الغربية في مدينة طنطا، حصلت على لقب ملكة جمال مصر عام 1990، كما حازت على المركز السابع والعشرين في مسابقة ملكة جمال العالم التي أقيمت في لوس أنجلوس في نفس العام، وهي حاصلة على بكالوريوس من "كلية السياحة والفنادق" حيث عملت كمرشدة سياحية، ثم كمقدمة برامج على القناة الفضائية المصرية وكعارضة أزياء، نصبت سفيرة للنوايا الحسنة في نوفمبر 2010، وذلك من أجل محاربة مرض السكتة الدماغية، وقد أعربت عن سعادتها باختيارها لهذا المنصب.

ولدت في مدينة الإسكندرية الشمالية. تخرجت في كلية التجارة جامعة الإسكندرية في عام 1997، وبدأت مشوارها الفني في عام 1993. كانت تستعد لتقديم أغنيات، ولكن فجأة وقع اختيار المخرجين عليها للتمثيل في أكثر من فيلم، وقبل دخولها إلى مجال الغناء كانت تعمل في مجال السياحة والبنوك. إلا أن الفنان صلاح السعدني نصحها بالتركيز في التمثيل وتأجيل خطوة الغناء. ودرست الموسيقى في معهد الكونسرفتوار بالإسكندرية. مثلت أدوارا صغيرة في مسلسلات "الحساب" مع صلاح السعدني، و"اللعب في المضمون" مع يوسف شعبان وهالة صدقي، وحضرة المحترم عن قصة الأديب نجيب محفوظ، ويعتبر مسلسل "الحاج متولي" هو بداية انطلاقها لعالم الشهرة والنجومية، ثم قامت بدور المذيعة في مسلسل "لقاء على الهوا" مع يسرا، وواصلت تقديمها للأعمال السينمائية والدرامية القوية ولعل من أبرز أعمالها السينمائية فيلم حين ميسرة والريس عمر حرب وقامت بأداء أدوار جريئة في أعمال مختلفة.

وهي مطربة مصرية، فازت بلقب "نجمة العرب" من برنامج آراب آيدول للموسم الأول. [1]

مشاهير برج الميزان الأتراك

تصدرت الدراما التركية الشاشات العربية وتمت ترجمة ودبلجة الكثير من المسلسلات والأفلام التركية للغة العربية مما جعل الفنانين الأتراك من النجوم الساطعين والمعروفين في الوطن العربي، ومنهم من ينتمي لبرج الميزان وفيما يلي سنتعرف على أبرز مشاهير برج الميزان الأتراك:

ولدت في مدينة إسطنبول في تركيا، تعرفت على عالم الفن في سن مبكرة جدًا، أخذت وهي طفلة دروس في الباليه والكمان لمدة 7 سنوات. تحب أيضًا التانغو، وتطوير مهاراتها، وكان أول دور لها في عام 2007 في المسلسل التلفزيوني (الحلم الضائع) حيث أخذت أحد الأدوار الرئيسية. في عام 2008 واصلت كايا باعتبارها واحدة من الممثلات الرائدات من خلال لعب شخصية نهال في العشق الممنوع. كما مثلت دور فريحة في الموسمين الأول والثاني من المسلسل التلفزيوني بعنوان اسميتها فريحة. حقق المسلسل من أعلى النسب التلفزيونية في تركيا. كما أخذت كايا شعبية كبيرة لتمثيلها في مسلسل العشق الممنوع. 

إنجين أكيوريك: 12 أكتوبر 1981

وهو ممثل وكاتب تركي ولد في مدينة أنقرة بتركيا. استطاع أن يكون في عداد النجوم الأوائل في تركيا رغم أن حصيلته الفنية لا تحتوي على الكثير من الأعمال. [1]

مشاهير برج الميزان الهنود

هناك العديد من المشاهير الهنود الذين ينتمون لبرج الميزان وفيما يلي سنتعرف على أبرزهم:

وهو مغنٍ وممثل ومنتج ومقدم برامج هندي، حصل على شعبية واسعة في بداية السبعينات من القرن العشرين بأفلام مثل Zanjeer و Deewaar حيث عرف باسم الشاب الغاضب في السينما الهندية، وظهر منذ ذلك الحين في أكثر من 180 فيلمًا في حياته المهنية التي امتدت لأكثر من أربعة عقود.

  • هيما ماليني: 16 أكتوبر 1948

هي ممثلة ومنتجة ومخرجة هندية وراقصة كلاسيكية ومصممة رقصات وسياسية هندية والمعروفة في أدائها الأدوار في بوليود، وكثرت أفلامها مع أميتاب باتشان ودارمندرا وشاشي كابور وراجيش خانا ومع المخرج ياش شوبرا وأشهر أدوارها كان بسنتي في الشعلة وغيتا وسيتا في فيلم غيتا وسيتا.

  • لاتا مانجيشكار: 28 سبتمبر 1929

تعد واحدة من أفضل المطربات في الهند. وعرفت مانجيشكار بأعمالها الموسيقية حيث كانت تقوم بأداء الأغنيات للأفلام الهندية. [1]

مشاهير برج الميزان العالميين

هناك العديد من المشاهير العالميين الذين ينتمون لبرج الميزان وفيما يلي سنتعرف على أبرزهم:

  • مونيكا بيلوتشي: 30 سبتمبر 1964

وهي ممثلة وعارضة أزياء إيطالية.

ويلارد كارول سميث جونيور ‏وهو ممثل أمريكي، ورابر، ومنتج أفلام، ومنتج أغاني، وكاتب، استمتع بالنجاح في التلفزيون والأفلام والأغاني. وفي عام 2007 وصفته مجلة نيوزويك بأنه أكثر الممثلين تأثيرًا في هوليوود. تم ترشيحه لأربع جوائز غولدن غلوب، ولجائزتي أوسكار، وحصل على أربع جوائز غرامي.

كاثرين زيتا جونز ‏هي ممثلة بريطانية من مواليد ويلز في بريطانيا، حصلت على جائزة الأوسكار لأفضل ممثلة مساعدة عن دورها في فيلم شيكاغو، كما حصلت بنفس الدور على جائزة أفضل ممثلة في دور ثانوي من الأكاديمية البريطانية لفنون الفيلم والتلفزيون، مثلت في العديد من الأفلام منها أوشن 12 وذا ترمينال وشيكاغو وآثار جانبية.

إيزابيلا خير حديد والمعروفة باسم بيلا حديد، وهي عارضة أزياء أمريكية من أصل فلسطيني. وتعتبر من أشهر العارضات في الولايات المتحدة والعالم. [1]

مشاهير برج الميزان السياسيين

هناك العديد من المشاهير السياسيين الذين تركوا بصمة في عالم السياسية الذين ينتمون لبرج الميزان، وفيما يلي سنتعرف على أبرزهم:

  • الرئيس الأمريكي الراحل أيزنهور: 14 أكتوبر 1890

هو سياسي وجنرال أمريكي شغل منصب الرئيس الرابع والثلاثين للولايات المتحدة من عام 1953 حتى 1961.

  • الزعيم الهندي المهاتما غاندي: 2 أكتوبر 1869

موهانداس كرمشاند غاندي هو السياسي البارز والزعيم الروحي للهند خلال حركة استقلال الهند.

  • الرئيس السوري حافظ الأسد: 6 أكتوبر 1930

وهو رئيس الجمهورية العربية السورية والأمين العام وعضو القيادة القطرية في حزب البعث العربي الاشتراكي والقائد الأعلى للجيش والقوات المسلحة ما بين العامين 1971- 2000 .وشغل منصب رئيس وزراء سوريا ما بين العامين 1970-1971، ومنصب وزير الدفاع ونائب القائد الأعلى للجيش والقوات المسلحة ما بين العامين 1966- 1972. [2]  

مميزات برج الميزان

شخصية الميزان إيجابية بشكل عام، وبعضًا من أفضل سمات الميزان هي الشعور بالإنصاف، وفيما يلي سنتعرف على أبرز مميزات برج الميزان:

دبلوماسي

هو صانع سلام طبيعي وخبير في اللباقة والدبلوماسية في علاقاته، يختار كلماته بعناية ويهدف إلى إيجاد أرضية مشتركة مع أكبر عدد ممكن من الناس.

عادل

يريد مولود برج الميزان التأكد من سماع صوت الجميع، وهو متحمس للتأكد من أن الأمور متوازنة خاصة عندما يتعلق الأمر بالأحداث الجماعية.

مثالي

يفضل دائمًا النظر إلى الجانب المشرق، ويرى الأفضل في كل الناس في جميع المواقف. لديه نوايا عظيمة ويفكر في أفضل الأفكار. لديه دائمًا آمال كبيرة في بدء مشاريع جديدة وتعلم أشياء جديدة.

اجتماعي

يحب التواجد مع الناس، ويحب مقابلة أشخاص جدد أيضًا. إنه يزدهر مع الرفقة، ويحيط نفسه بأشخاص مثيرين للاهتمام يمكنه تعريفهم بأشياء جديدة.

ذكي

مواليد برج الميزان متحدثون بارعون وذكيون وممتازون. لديهم خيال نشط وسريع، مما يجعلهم شراكتهم رائعة. 

عيوب برج الميزان

هناك بعضًا من سمات شخصية برج الميزان سلبية، وخصائصهم السلبية هي جزء من حبهم للتوازن، وفيما يلي سنتعرف على عيوب برج الميزان:

غير حاسم

حب الميزان للتوازن يمكن أن يعيق طريقه، وقد يقضي ساعات في تقييم إيجابيات وسلبيات حتى أصغر القرارات، ويريد إرضاء الجميع ويواجه صعوبة في الالتزام بشيء أو بآخر حتى لو بدا ذلك غير منطقي.

غير جدير بالثقة

يشتهر مولود برج الميزان بكونه طائشًا، في حين أنه من الممتع التواجد حوله، إلا أنه قد يتخلف في المواعيد أو قد يعطي وعدًا ولا يؤديه.

وفي ختام مقالنا مشاهير برج الميزان ذكرنا أبرز النجوم في الوطن العربي والعالم، من الجميل أن تكون من مواليد هذا البرج الذي يعتبر من أكثر الأبراج أناقة وجمالًا وسحرًا وجاذبية، إا أنه قد ينتقد الآخرين عند اعتقاده بأنهم أقل جاذبية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار