مشروع خيري بقيادة 5 فتيات سعوديات

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 أكتوبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مشروع خيري بقيادة 5 فتيات سعوديات

أطلقت شركة «محور التمكين» فعاليتها تحت عنوان على «عالبحر» والتي تقع على شاطئ الخليج العربي. وتضمنت هذه الفعالية 700 سيدة، إضافة إلى مشاركة نحو 100 متطوعة من جمعية «أيادي عطاء».

وأقيمت هذه الفعالية بالتعاون مع جمعية «زهرة» للكشف المبكر عن أمراض السرطان والثدي والتي هدفها توعية المجتمع أهمية الرياضة والحياة الصحية والمشاركة في الأعمال التطوعية نحو خدمة المجتمع، في سابقة تعد الأولى من نوعها، وقد خصصت مجموعة أركان تخص المعدات الرياضية التي قُسمت ضمن مساحات موزعة في أرجاء المكان بما يتناسب مع مختلف الأعمار والفئات كما حضرت هذه المناسبة مدربات خصيصاً من مدينة الرياض للمشاركة.

وقد تبين أن مفتاح نجاح هذه الحملة يعود الى العضوات المؤسسات الخمس وعملهم كفريق واحد الذي يهدف إلى خدمة المجتمع ما بدأت الخـــطوة الأولى بداية العام حين اقيمت أول فعالية بندينة الرياض تحت عنوان (التغيير)، وضمن مساحة حــــلبة الريم الشاسعة التي حظيت بـ1200 زائرة، أسهــم في ذلك اتفاق فريق العمل على الهدف والرؤية بعيدة المدى، وكررنا التجربة في العام ذاته بطلب من جمعية زهرة للكشف المبكر عن أمراض السرطان، تزامناً مع شهر التوعية بأخطاره». وأضافت: «من الرائع أن تحظى الشركة بسمعتها الجيدة منذ انطلاقتها، وعلى رغم سعادتنا بسماع كلمات الثناء والإعجاب بعملنا، إلا أننا نتطلع لسماع آراء تدفع بنشاطنا نحو الصفوف الأمامية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار