عبد الله بالخير يتحدث عن تقطيع ثيابه في الطفولة وحبه للفت الأنظار

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 يوليو 2022 آخر تحديث: الخميس، 07 يوليو 2022
عبد الله بالخير يتحدث عن تقطيع ثيابه في الطفولة وحبه للفت الأنظار

كشف الفنان عبد الله بالخير، عن العديد من الأشياء الخاصة بحياته، من خلال مقابلته مع الإعلامي أنس بوخش، في برنامج ABtalks مع أنس والمذاع على قناته الخاصة على موقع الفيديوهات يوتيوب.

عبد الله بالخير وطفولة متمردة

أكد عبد الله بالخير أنه شخص متمرد بطبعه، حيث إنه يحب التجديد واتباع الموضة العالمية، مشيراً إلى أنه يحظى بهذه الشخصية منذ طفولته التي وصفها بأنها كانت طفولة شقية، مما عرضه لبعض المضايقات.

وقال عبد الله بالخير إن تصرفاته غير المألوفة كانت تعرضه للانتقادات وأحياناً الفتنة من قبل أشقائه عليه، كما أنه كان يكره التوجيه القائم على "افعل كذا ولا تفعل كذا" واصفاً نفسه بأنه كان شخصية منطلقة وكانت هذه القيود كريهة بالنسبة إليه.

أكمل عبد الله بالخير أنه كان طفلا منطلقاً، لا يحب أن يتقيد بقيود الكبار، ولكنه استطاع من خلال سياسته الخاصة أن يصنع لنفسه شخصية متفردة لا تشبه أحد، وهي مزيج بين الاستايل الشرقي والغربي.

عبد الله بالخير يكشف سبب تقطيع ملابسه في الطفولة

وقال عبد الله بالخير إنه وبسبب تمرده وشقاوته وحبه لتقليد الغرب، لم يسلم من العقاب الذي كان ينزل به أحياناً، مشيراً إلى أن التعويض كان جاهزاً فورا ولكن العقاب أولاً.

وأضاف بالخير: "كنت أحب الموضة الأمريكي والبناطيل الشارلستون، وأذكر الشيخة الشيخة صنعاء رحمة الله عليها، كانت تاخد الملابس دي وتقطعهم، اللي فيها سلاسل وما شابه" لافتا إلى أنها كانت تحذره من هذا التقليد وارتداء الملابس الغريبة التي كان يرتديها وقتها.

أكد عبد الله بالخير أن الشيخة سنا كانت بعد أن تقطع ملابسه، تعطيه رزمة من النقود، ليذهب ويشتري ملابس جديدة عوضا عن الملابس التي قطعتها، محذرة إياه من تكرار اختيار نفس هذه النوعية مرة أخرى، مشيراً إلى أن هذا الأمر جعله يمزج بين الاستايل العربي والأوروبي مزيجا فريداً

عبد الله بالخير يؤكد حبه للفت الأنظار

أوضح عبد الله بالخير أنه إذا طُلب منه أن يرسم شيئاً ما على ورقة بيضاء، فسيختار أن يرسم وروداً وخضرة وأنهاراً ووجه حسن "هذه هي تفاصيل الجنة وأنا أحب الحياة"، مؤكدا على حبه الشديد للحياة والرضا الذي يعيشه.

أضاف عبد الله بالخير أنه يحب أن يكون ملفتاً للنظر، وأنه يحب أن يرسم نفسه في وسط مسرح حيث يصبح نقطة تركيز الجمهور واهتمامهم بل وأهم نقطة في الحدث.

وأكد بالخير على حبه للفت الأنظار ورغبته أن يكون دائماً محط اهتمام، مشيراً إلى أن هذه هي طبيعة تكوينه التي خلق عليها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار