زينب العسكري تتألق بزي فتيات الجنوب السعودي

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 فبراير 2024
زينب العسكري تتألق بزي فتيات الجنوب السعودي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع مُصوّر ظهرت خلاله الفنانة البحرينية المعتزلة زينب العسكري وهي ترتدي الزي السعودي الشبيه بزي فتيات الجنوب.

زينب العسكري بزي فتيات الجنوب السعودي

الفيديو المتداول، كانت زينب العسكري قد شاركته عبر حسابها الشخصي على تطبيق التواصل الاجتماعي تيك توك. وخلال الفيديو بالإضافة إلى ظهورها وهي ترتدي الزي السعودي الشبيه بزي فتيات الجنوب، ظلت الفنانة البحرينية تُشيد بجمال وطبيعة فتيات الجنوب.

خلال الفيديو، عبرت زينب العسكري عن إعجابها بفتيات الجنوب قائلة: "ولعيون جميلات الجنوب حاولت إني أجيب طريقة اللبس.. يا جمال بنات الجنوب".

مؤخراً، كانت الفنانة زينب العسكري قد حسمت موقفها من العودة إلى التمثيل، وذلك بعد مرور نحو  17 عاماً على اعتزالها الفن. حيث أعلنت زينب العسكري عن عودتها للتمثيل، مُضيفة أنها قد تلقت عدداً من العروض لبعض الأعمال الدرامية، والتي كان من بينها عرض من مجموعة قنوات MBC  . لكن العسكري لم تكشف عن أي تفاصيل حول الأعمال التي عرضت عليها.

يُذكر أن آخر أعمال زينب العسكري الفنية كان مشاركتها في مسلسل بلا رحمة في موسم دراما رمضان عام 2006، والذي شارك به عدد من نجوم الخليج، ثم توقفت عن التمثيل بعد زواجها من عبدالله سالم القاسمي وإنجاب 3 فتيات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار