مشهورة سعودية تنتقد زواج الشباب من فتيات تحت الثلاثين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 نوفمبر 2022
مشهورة سعودية تنتقد زواج الشباب من فتيات تحت الثلاثين

انتقدت المشهورة السعودية شهد والمعروفة باسم شهد ليو، زواج الشباب من فتيات صغيرات في العشرينيات من عمرهن، بينما من دخلن الثلاثين لا تحظى بزوج مناسب.

شهد ليو تتحدث عن ظلم جيل الثلاثين

وقالت شهد ليو في مقطع فيديو انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إنها أحبت أن تطرح الموضوع للنقاش، والذي يدور حول ظلم الفتيات من جيل الثمانينيات والتسعينيات واللائي بلغن الثلاثين من عمرهن.

وأوضحت شهد ليو أن الفتيات لا يتبطرن على الزواج في أي عمر، ولكن كلما نضجت الفتاة كلما كانت لها شروط مختلفة في الزواج وفي العريس المناسب لها.

وأضافت المشهورة السعودية، أن الشباب يريدون الزواج من فتيات ناضجات وعاقلات، وفي الوقت نفسه يتزوجون من الصغيرات منهن، طارحة سؤالها حول مصير جيل الثلاثينيات حاليا وكيف تحصل الفتاة على شاب مناسب للزواج.

وانقسمت الآراء حول مناقشة شهد ليو، التي طرحت فيها هذا السؤال بين مؤيد ومعارض وساندها فريق من النشطاء بينما انتقدها آخرون ولم يوافقوها في رأيها.

وقال البعض في تعليقاتهم: "الحمدلله عالسلامة وينك من ١٨ ل٢٤ هذا السن المناسب لكن الأغلبية انضحك عليهم بالجري ورا الوظيفة والطموح وابي أعيش حياتي والكلام الفاضي هذا" لترد عليه ناشطة متفقة مع شهد ليو: "يا شيخ كل اللي تزوجوا في العشرينات قالوا ما تهنينا بحياتنا شبابنا ضاع على مسؤوليه هم وغم اقسم بالله أنت اللي نضحك عليكم قالوا الزواج حياة ثانية ما يعرفون أنها حياة مشقة ومسؤوليه كأنك مقيد".

مشهورة سعودية تنتقد زواج الشباب من فتيات تحت الثلاثين

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار