مطعم إل بي إم LPM يعيد فتح أبوابه في دبي بهذا التاريخ

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 نوفمبر 2022
مطعم إل بي إم LPM يعيد فتح أبوابه في دبي بهذا التاريخ

سيعيد مطعم LPM Dubai الحائز على العديد من الجوائز فتح أبوابه يوم الثلاثاء 15 نوفمبر للكشف عن المساحة الجديدة والمحسّنة بعد سلسلة تحديثات في الصيف. 

يعمل LPM Dubai على إتقان طعامه الطازج، والكوكتيلات الأصلية، فضلاً عن خدماته المفعمة بالحيوية طوال فصل الصيف. مساحة أكثر إشراقًا وعفوية مع ألوان جريئة وفن مذهل وتأثيرات رائعة ، تنتظر الضيوف.

بعد 12 عامًا من التميز في مركز دبي المالي العالمي، أغلق المطعم والبار المستوحى من الريفيرا أبوابه مؤقتًا لأول مرة في يوليو 2022 مع وعد بالعودة بإصدار جديد من مظهره الكلاسيكي.

 الطعام

سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بالأطباق والحلويات الجديدة التي تكمل إبداع LPM وقائمة A La Carte الأصلية. سيتم إعداد الأطباق الموسمية باستمرار، وسيقدم المطعم غداء عمل جديد تمامًا، مُعد بمكونات طازجة ويمكن لمحبي الطعام الاستمتاع بإيقاع أجواء البحر الأبيض المتوسط ​​الكلاسيكية والحديثة.

توقع ألذ الأطباق مع الشيف التنفيذي العالمي المعين حديثًا في إل بي إم ، أدريانو كاتانيو ، الذي أضاف الأطباق الموسمية المحببة إلى القائمة. تشمل الأطباق المتوقعة King Crab and Tomato Tart ، و Artichoke Hearts Salad with Truffle Vinaigrette ، و Pecorino Tortellini محلية الصنع مع الكمأة ، و Lemon Tart with Italian Meringue ، وغيرها الكثير.

إل بي إم دبي ، بوابة القرية رقم 8 ، مركز دبي المالي العالمي

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار