مع بداية السنة الجديدة: إليكِ أبرز اكسسوارات 2020

  • تاريخ النشر: السبت، 28 ديسمبر 2019 آخر تحديث: الإثنين، 30 ديسمبر 2019
مع بداية السنة الجديدة: إليكِ أبرز اكسسوارات 2020

لقد اقترابنا من السنة الجديدة إلى حد كبير، ومعها تأتي اتجاهات الموضة، فهناك اتجاهات عديدة سيطرت على مدارج عروض الأزياء، خصوصاً الخاصة بالاكسسوارات، لآن هذا العام اتضح لنا أن هناك اكسسوارات خاصة لكل موسم مثل الصدف في الصيف والؤلؤ للشتاء وبالطبع الخامات المختلفة للحقائب والأحذية، في هذا المقال نعرض لكِ أقوى اتجاهات اكسسوارات 2020

اكسسوارات مزينة بحجر Tortoiseshell

اكسسوارات مزينة بحجر Tortoiseshell

عاد هذا النمط مرة خرى، حيث كان من ضمن قطع اكسسوارات دار أزياء فيندي لربيع وصيف 2020، تأتي هذه الأحجار بالونين الأسود والبني الشفاف. 


اكسسوارات من الزجاج 

 اكسسوارات من الزجاج 

هذه القطع الشفافة لها العديد من الأنماط، بداية من الألوان الزاهية إلى الذهب، جرّبي قطع الزجاج هذه من خلال الأقراط، مثل التي  ظهرت في عرض أزياء سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo. 

اكسسوارات ملونة 

اكسسوارات ملونة 

إذا كان لديكِ بالفعل مجموعة رائعة من المجوهرات الذهبية والفضية، قد ترغبين في تجربة شيء أكثر حيوية، مثل هذا الاتجاه الجميل الذي يأتي في ألوان متعددة.


الصدف 

الصدف 
أصبح الصدف من القطع الأساسية للاكسسوارات الصيف، إذا كان لديكِ أي خطط للرحلات الصيفية، فأنتِ محظوظه لآن في العام الجديد سيكون الصدف بأحجام أكبر من العام الماضي. 


اساور اليد 

 اساور اليد 

لا غنى عن الاساور خصوصاً إذا كنتِ تفضلين ارتداء ساعات اليد، لهذا الموسم، جربي الأنواع التي تأتي بتصميمات بشكل حلقات متصلة ببعضها. 

اكسسوارات بتصميمات مجسمة

اكسسوارات بتصميمات مجسمة

بعيداً عن المظهر الكلاسيك والراقي للاكسسوارات، هذا الموسم يمكنك تجربة شيء جديد مع التصميم المجسم، مثل التي تأتي بأشكال الطيور أو الحيوانات. 


أقراط المشبك 

أقراط المشبك 

تخطي الإبر في العام الجديد واختاري هذا النمط من الأقراط. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار